حقق فريق إنتر فوزا كبيرا على جاره ميلان بثلاثية نظيفة، في كأس السوبر الإيطالي، اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الملك فهد.

ولعب فريق ميلان بصفته بطلا للدوري الإيطالي موسم 2021-22، بينما يلعب فريق  بصفته بطلا لكأس إيطاليا على حساب يوفنتوس 4-2.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. ميلان يعلن تمديد عقد إسماعيل بن ناصر حتى 2027

بدأ إنتر المباراة بقوة وسيطر على الشوط الأول بالكامل، ونجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق هجمة مرتدة وتمريرة إلى باريلا الذي لعبها عرضية ونجح فيدريكو ديماركو في تسجيلها بالشباك بسهولة بالدقيقة 10.

ملخص مباراة ميلان وانتر في كاس السوبر الايطالي

واصل إنتر الضغط حتى نجح في اختراق الدفاع مجددا بعد تمريرة طويلة بينية من باستوني، استلمها المهاجم إيدين دجيكو ونجح في مرواغة المدافع فكايو توموري وسددها بيمناه في الزاوية البعيدة، لم يستطع حارس ميلان التصدي لها، في الدقيقة 21.

ظل ميلان متراجعا حتى ظهر بتسديدة ضعيفة عن طريق توموري في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم إنتر 2-0.

في الشوط الثاني، دخل ميلان بقوة وضغط كثيرا من أجل تقليص الفارق عن طريق تسديدات بعيدة أبرزها من رفائيل لياو، لكن أندريه أونانا كان في المكان المناسب للتصدي لتلك الكرات، قبل أن يسجل المهاجم الأرجنتيني الهدف الثالث للأفاعي بتسديدة رائعة بوجه القدم اليمنى، ليشاهدها تاتارشانو وهي تسكن الشباك، لينتهي اللقاء بفوز وتتويج إنتر ميلان.

بذلك الفوز واللقب، يحافظ إنتر على لقبه ويرفع رصيده في هذه البطولة إلى رقم 7 بالتساوي مع ميلان وخلف يوفنتوس صاحب 9 ألقاب.

مراسم تتويج انتر ميلان بـ كاس السوبر الايطالي

ويمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة وبالفيديو مــن هــنــا.

هدف انتر ميلان الاول امام ميلان في السوبر الايطالي

هدف دجيكو امام ميلان في السوبر الايطالي

هدف لاوتارو مارتينيز الرائع امام ميلان في السوبر الايطالي