أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن مواجهة سبتة في كأس ملك إسبانيا لن تكون سهلة، وأوضح تصريحاته السابقة بشأن ذلك.

تشافي كان قد صرّح بعد قرعة كأس ملك إسبانيا، أن برشلونة محظوظًا بمواجهة سبتة في دور الـ16.

وأوضح تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "نحن نصل للمباراة في أفضل أحوالنا بعد التتويج ببطولة السوبر، نريد مواصلة النجاح والفوز بالألقاب".

وأضاف: "لقد أسيء فهمي، قلت الجملة بناءً على أن هذا الفريق في الدرجة الثالثة، لكنني أعلم تمامًا صعوبة المباراة، الكأس مبارياته بالكامل صعبة، لم أظهر قلة احترام للفريق إطلاقًا".

طالع أيضًا | تشافي يثير الشكوك بشأن مستقبل لاعب برشلونة

وأشار: "السفر إلى هناك غير مقلق، سنذهب إلى ملجا ثم مروحية ستنقلنا إلى سبتة، الوضع سيكون مختلفا، لكن لا أعذار أمامنا، ونأمل أن يكون الجو جيدًا في الملعب".

وشدد: "نريد تجنب مفاجآت الكأس، توجنا ببطولة السوبر أمام ريال مدريد والروح المعنية مرتفعة، وجميعهم يدركون الآن كيف نشعر بعد أن نحقق لقبًا".

وأردف: "أروخو أكتر لاعب يحتاج للراحة، بينما بقية اللاعبين متاحون، ليفاندوفسكي قد نحتاجه غدًا، ولدي ثقة كبيرة بـ إريك جارسيا، نحن سعداء معًا".

وفيما يخص موقفه من اللاعبين المحتمل رحيلهم عن برشلونة: "أحاول أن أكون واضحًا مع الجميع، لا أحب أن يغادر أحد، سعيد بالفريق بالكامل، كما أن لا أحد طلب المغادرة رسميًا حتى الآن".

واختتم بالحديث عن العروض التي تغري جافي: "مستمر معنا ولا يوجد أي شيء يجعله يرحل، إنه يشعر بالتقدير في النادي، ولا توجد نية لرحيله".