استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

ويستعد الزمالك لمباراة الأهلي المقرر لها السبت المُقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

وطالب المدير الفني لاعبي الفريق بغلق صفحة كأس مصر والتركيز على مواجهة السبت، مشددًا على ضرورة التركيز والاستعداد بجدية للقاء القمة، من أجل حصد الثلاث نقاط والعودة لمسيرة الانتصارات.

وشرح فيريرا بعض الأمور الفنية والخططية في إطار البرنامج التدريبي الموضوع من أجل تنفيذها في مران اليوم.

طالع أيضًا | خالد الغندور: الأهلي يهتم بـ الزمالك أكثر من كهربا.. وادفعوا الغرامة إذا كنتم سعداء به

حسين ياسر يبدأ مهام عمله

بدأ حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد الجديد، مهام عمله رسميًا خلال مران اليوم.

وقاد المحمدي التدريبات الجماعية بصحبة الجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، عقب تسلمه مهام عمله رسميًا، بعد تعيينه من قبل إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور.

فيريرا يقسم اللاعبين لمجموعتين

وضع الجهاز الفني، برنامجًا تأهيليًا خاصًا للاعبين خلال مران اليوم، وقام بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، لرفع الحمل البدني من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب للمواجهة المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية متنوعة باستخدام بعض الأدوات الرياضية المخصصة لذلك، بجانب فقرة بالكرة من خلال التمرير بين اللاعبين، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال وحسين ياسر المحمدي وروي أجواش المدربين المساعدين.

تدريبات على "سرعة رد الفعل" لحراس الزمالك

خاض رباعي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، تدريبات خاصة.

وتم تقسيم هذه الفقرة لمرحلتين، الأولى تدريبات بدنية قوية من خلال الركض حول الملعب لعدة دقائق، بجانب تنفيذ جوانب تأهيلية خاصة بشكل منفرد والثانية الجوانب الفنية، عن طريق تدريب الحراس على سرعة رد الفعل والتعامل السليم وكذلك دور الحارس كلاعب عن طريق نقل الكرة بالقدم لزملائه.

فقرة خططية في مران الزمالك

خاض لاعبو الزمالك، فقرة خططية خاصة خلال مران اليوم، وشهدت تركيز خاص من فيريرا على تنفيذ اللاعبين بعض الأمور الخططية والفنية الخاصة بخطة اللعب في إطار الاستعداد للقاء القمة المرتقب.

وحرص المدير الفني على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل خلال الفقرة الخططية والتي أشرف عليها وقادها بنفسه في إطار الاستعداد لمباراة المقبلة.

وحرص أيمن طاهر على الاجتماع برباعي حراسة المرمى وشرح لهم بعض الأمور الفنية الخاصة ومنحهم بعض النصائح والتعليمات.

تقسيمة فنية مصغرة بين اللاعبين

خاض لاعبو الزمالك، تقسيمة فنية مصغرة في نهاية مران اليوم، وشهدت تنفيذ بعض الأمور الخططية التي تم التدريب عليها في الفقرة الفنية استعدادا لمباراة القمة المرتقبة.