علق محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، على تعديل مواعيد مباريات منتخب مصر في بطولة العالم 2023، خلال الدور الرئيسي للبطولة.

وقال محمد الأمين في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "ننتظر رد اللجنة المنظمة لمونديال اليد على اعتراضنا بشأن تغيير مواعيد مباريات المنتخب في الدور الرئيسي".

وتابع: "العلامة الكاملة في الدور الأول لمنتخب مصر مجرد بداية لمشوار منتخبنا في المونديال، والتخطيط يُحقق النجاح دائمًا وهو ما نسعى إليه مع منتخباتنا بمختلف الفئات".

وعن اعتزال أحمد الأحمر وإصابة يحيى خالد، أجاب: "الثنائي مؤثر ولكن محسن رمضان ومهاب سعيد عوضا غيابهما بشكل مثالي، منتخب مصر يمتلك مواهب قادرة على المنافسة في أعلى المستويات".

طالع | اتحاد اليد: اعترضنا رسميا على مواعيد مباريات منتخب مصر في الدور الرئيسي لكأس العالم

واختتم: "الجمهور المصري لديه طموح متجدد دائمًا ولا يُرضيه التمثيل المشرف، هدفنا إسعاد الجماهير، الجهاز الفني قام بدراسة كل التفاصيل الدقيقة لدى المنافسين وجاهزون لمواجهات الدور الرئيسي من الآن".

الجدير بالذكر أن منتخب مصر تأهل بالعلامة الكاملة إلى الدور الرئيسي ببطولة العالم بعد الفوز بالثلاث مباريات الأولى في دور المجموعات، وسيتواجد في المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي، رفقة منتخبات الدنمارك - كرواتيا -البحرين - بلجيكا - الولايات المتحدة الأمريكية.