تأهل فريق ليفربول إلى الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على ولفرهامبتون بهدف نظيف، اليوم الثلاثاء.

والتقى الفريقان على ملعب "مولينو" في مباراة الإعادة الخاصة بالدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. إندبندنت: البعض داخل ليفربول يعتقدون أن ماني كان أفضل من محمد صلاح وفان دايك

وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، بعدما تقدم ولفز بهدف جونزالو جيديش وتعادل داروين نونيز وتقدم للريدز محمد صلاح، قبل أن يتعادل هي تشان هوانج للضيوف وتنتهي المباراة 2/2.

بدأ ولفرهامبتون المباراة بقوة وهدد مرمى الضيوف عن طريق رأسية رؤاول خيمينيز، لكن مرت بسلام، قبل أن يبدأ ليفربول هجومه بقوة وينجح في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 13، بعد أن استلم هارفي إليوت الكرة في منتصف الملعب من تياجو، واقترب بها من منطقة جزاء وولفز قبل أن يُطلق تسديدة صاروخية على يسار خوزيه سا مُعلنًا تقدم الريدز.

ملخص مباراة ليفربول وولفرهامبتون في كاس الاتحاد الانجليزي

وفي الدقيقة 35، سجل ليفربول الهدف الثاني عن طريق كارفاليو، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، كان ولفرهامبتون قريبا من التعادل عن طريق آداما تراوري بعدما انطلق بقوة من الناحية اليمنى، وسدد كرة قوية لكن مرت بجوار القائم الأيسر لحارس ليفربول، كليهير بالدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز 1-0.

وفي الشوط الثاني، أجرى يورجن كلوب، المدير الفني للريدز 3 تبديلات دفعة واحدة، بإقحام محمد صلاح وناثينال فيلبس وكيرتس جونز، وإخراج كودي جاكبو وكارفاليو وجيمس ميلنر بالدقيقة 66، وحصل الدولي المصري على شارة القيادة، وتبادل الفريقان السيطرة وكان ولفز قريبا من تسجيل التعادل عن طريق ركلة حرة سددها روبن نيفيز في الدقيقة 73 لكن الحارس أخرجها بنجاح.

واصل أصحاب الأرض محاولاتهم لإدراك التعادل برأسية من خيمينيز لكنها اصطدمت بالمدافع جوميز وخرجت خارج الملعب واحتسب الحكم ركلة مرمى بدلا من ركلة ركنية في الدقيقة 79، ولم تنجح تلك المحاولات، لتنتهي المباراة بخسارة ولفرهامبتون 1-0، ليتأهل ليفربول إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة وبالفيديو من هــــــــــــــــنــــــــــــــــا.

بداية مباراة ليفربول وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

انقطاع الكهرباء عن أحد الكشفات في ملعب مباراة ليفربول وولفرهامبتون

هدف هارفي اليوت العالمي امام ولفرهامبتون في كاس الاتحاد الانجليزي

فرصة خطيرة من ليفربول امام ولفرهامبتون في كاس الاتحاد الانجليزي