علق طارق العشري، المدير الفني لفريق سموحة، على هزيمة فريقه أمام الأهلي في بطولة كأس مصر.

وخسر سموحة من الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي الكأس.

وقال العشري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "المبارة قُتلت في 7 دقائق بخطأين غير متوقعين من حراسة المرمى، أمام الأهلي تلعب على التفاصيل".

وتابع: "الهدفان أثرا للغاية على معنويات الفريق، كنت أريد أن أخرج من الشوط الأول بأقل الخسائر، والشوط الثاني نقلل الفارق ولا نستقبل أهدافًا".

وأكمل: "هذه هي مباريات الكؤوس لو لم تحذر ستعاقب، أحيي اللاعبين على الشوط الثاني ونستعد بقوة لمباراة سيراميكا في الدوري".

وأضاف: "أنا مستمر مع سموحة، ولو أنا السبب في المشكلة سأرحل، وأحيي أعضاء مجلس الإدارة على تمسكهم بي، ولو استقلت لن أدرب".

طالع أيضًا.. اتحاد الكرة يعلن تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

وزاد: "ظهر عدم تركيز الهاني سليمان لذلك قمت بتغييره، الفريق تأثر بالهدفين (ميدخلوش) في الهاني سليمان، وحظ سيئ له في مباراة اليوم".

وواصل: "مع ضغط الأهلي كان ممكن السيناريو الخاص بنا يتم تنفيذه، لكن استقبلنا الأهداف بأخطاء حارس المرمى، ووارد أن يكون ليس في يومه، وهو أنقذ الفريق في أوقات سابقة".

وعن حسام حسن قال: "حسام حسن قائد ويتحسن ولم يحصل على فرصته مع الأهلي، وأحاول مساعدته".

وزاد: "زياد طارق تدرب معي منذ أسبوع فقط، ولم أراه بشكل كامل، فهو لاعب جيد لكن يحتاج الانسجام، وأيضا أنا أملك لاعبين في نفس مركزه يؤدون جيدًا".

واختتم تصريحاته: "لم يعرض علينا زياد طارق، ولم أوافق على رحيل خالد عبد الفتاح، ولدي مشكلة أخرى أن محمود شبانة سيعود للزمالك وعقده يسمح بقطع الإعارة، أشكر مرتضى منصور رئيس الزمالك، لأنني تواصلت معه شخصيًا وطلبت أن يتواجد اللاعب لنهاية الموسم، لكنه قال لي سيستطلع رأي فيريرا في البداية، وأشكره".