استقبل أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة لبحث عدد من الموضوعات المتعلقة بالنادى، والتعرف على أبرز احتياجاته من الوزارة.

وكان ذلك بحضور كل من محمد دياب المستشار القانوني للوزير، ومحمد سعيد مازن الوكيل الدائم بالوزارة، واللواء عبد الرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير.

وعرض رئيس سموحة رغبة النادي في إنشاء فندق لتعزيز الموارد المالية الذاتية، إضافة إلى جدولة المديونية المُستَحقة لصالح هيئة استصلاح الأراضى التابعة لوزارة الزراعة مقابل حق انتفاع نادي سموحة لأرض مملوكة للهيئة.

ومن جانبه أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الحرص على لقاء رؤساء الأندية الرياضية، والتعرف على رؤية خطة مجالس الإدارات لتطوير الأندية، وتكثيف البرامج والأنشطة بها بما يتوافق مع متطلبات الأعضاء، مشيراً إلى الحرص على استقرار كافة الأجواء داخل الأندية الرياضية في جميع أنحاء الجمهورية.

ووجه أشرف صبحى المعنيين بالوزارة بالتنسيق مع مجلس إدارة سموحة لبحث تنفيذ المطالب التي تم عرضها خلال الاجتماع فى ضوء الحرص على استقرار النادى، وتشجيعاً للاستثمار الرياضي ودوره الإيجابى على مستوى الاقتصاد الوطنى.

طالع أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم في نصف نهائي كأس مصر

جدير بالذكر أن سموحة يستعد لمواجهة الأهلي في المباراة التي تقام على استاد القاهرة الدولي اليوم في نصف نهائي كأس مصر.