علق عفت نصار لاعب الزمالك السابق، على أداء جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، في الفترة الأخيرة، مُشيرًا إلى أن المدرب البرتغالي أصبح يُعاني من اللامبالاة.

والتقى الزمالك مع نظيره بيراميدز، أمس الإثنين، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ونجح الفريق السماوي في إقصاء الفارس الأبيض من كأس مصر من دور نصف النهائي، عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية.

وقال عفت نصار في تصريحات عبر قناة "Etc": "النواحي الإدارية وراء نجاح أي نادٍ، وما حدث في الفترة الأخيرة داخل الزمالك من هجوم ضد لاعبين، وفقدان العديد من الأسماء مثل أحمد فتوح، كان وراء النتائج السلبية".

وأضاف: "أحمد فتوح من أفضل اللاعبين في إفريقيا، وهو من أبرز العناصر المؤثرة داخل الزمالك، كما أن هناك حالة لامبالاة من جانب فيريرا والذي كثرت أخطائه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، كان عليه الضغط بكل قوة على بيراميدز ومشاركة مهاجم آخر بعد طرد علي جبر".

وواصل: "كان يجب خروج عمرو السيسي ومشاركة مهاجم آخر واستغلال النقص العددي، لكن حدث العكس، كانت هناك فردية لدى الكثير من اللاعبين، وكانت هناك حلول (غبية) من جانب مدرب الزمالك، لم نشعر بأن بيراميدز تعرض للنقص بعد طرد علي جبر".

طالع أيضًا | "كل شيء فعلته اتنسى".. زيزو يعتذر لجماهير الزمالك ويتوجه بطلب بعد وداع كأس مصر

وأردف: "لا أعرف ماذا يحدث في الزمالك، منزعج جدًا من الهزيمة، كنت أعتقد أن الزمالك سيعبر بيراميدز، ويكون هناك حالة (فوقان) قبل لقاء القمة أمام الأهلي".

وشدد: "يجب محاسبة إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة فيريرا واللاعبين، نحن تسببنا في هزيمة أنفسنا، لا أميل للتغيير حاليا، المدرب البرتغالي أدار المباراة بشكل خاطئ، وباتشيكو تفوق عليه في كل شيء خلال الـ120 دقيقة".

وأشار: "كانت هناك أخطاء فنية فادحة خلال اللقاء من فيريرا، كان جالسًا على الدكة لفترات طويلة، عكس ما كان يحدث بأنه كان يقف على الخط طوال المباراة، هناك أمور غير منضبطة، ولا بد من لم الشمل سريعًا".

واستطرد: "الزمالك في الـ6 مواجهات الأخيرة لم يفز سوى على الإسماعيلي وخسر مواجهتين وتعادل في 3، ولكن لا أميل إلى أي تغيير في الجهاز الفني، فقط علينا التركيز على الفوز بمباراة الأهلي والمنافسة على الدوري".

واستمر: "أرفض رحيل فيريرا حاليا، بطولة دوري أبطال إفريقيا هي الأهم حاليًا، والنيجيري جون إيبوكا سيضيف كثيرًا لفريق الزمالك، ولا أعرف سبب سحب سيف الجزيري من المباراة، والدفع بسامسون".

واختتم: "زيزو كان عنده ثقة في نفسه، لكن لا ألوم عليه، حظه كان سيئا في ركلة الترجيح، ولا أحبذ مطلقا فكرة تغيير المدربين وسط الموسم".