علق حسين ياسر المحمدي لاعب الزمالك السابق، على تعيينه مدربًا بالجهاز الفني للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، خلفًا لـ أسامة نبيه.

أسامة نبيه كان قد اعتذر عن الاستمرار في منصبه؛ وذلك بعد دخوله في أزمة مع فيريرا بعد مباراة أسوان في الدوري، والتي تلقى فيها الزمالك الخسارة بهدفين لهدف، بسبب وقوفه في المنطقة الفنية ومنح اللاعبين تعليمات دون إذن المدير الفني.

وقررت إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تعيين حسين ياسر المحمدي المدير الفني لفريق 2003 خلفًا للكابتن أسامة نبيه.

ومن جانبه قال المحمدي في تصريحات عبر برنامج "رقم 10" المُذاع على القناة الأولى المصرية: "أنا جاهز للعمل في الجهاز الفني للزمالك، كنت أحتاج الفترة التي قضيتها مع فريق الشباب لمعرفة العديد من التفاصيل الفنية، والآن أصبحت جاهزًا للعمل مع الفريق الأول".

وتابع: "علاقتي بـ فيريرا جيدة وأعرفه منذ رحلة احترافي في البرتغالي، كذلك عندما تولى تدريب فريق السد القطري، وهو على تواصل دائما معي للاطمئنان على العناصر المميزة في فريق الشباب، وخلال الفترة الماضية تم تصعيد العديد من اللاعبين من الشباب للفريق الأول".

طالع أيضًا | مرتضى منصور: سأحاسب "شلة المعلمين" في الزمالك.. وفيريرا يعاند نفسه

وواصل حسين ياسر: "الفترة الحالية صعبة لكن أحب التحديات، توليت تدريب فريق مواليد 2003 في ظروف صعبة وحققت نجاحات كبيرة وأظهرت قدرتي على تحمل تلك الضغوطات".

وبسؤاله عن مواجهة القمة أمام الأهلي، قال: "لاعبو الزمالك جاهزون بدنيًا بشكل كبير وهناك وقت كاف للاستشفاء قبل مباراة المارد الأحمر".

وأردف: "الأهلي لديه مشكلة فنية واضحة وليس هناك فارق كبير مع الزمالك، وتبقى القمة دائمًا مباراة خارج الحسابات، نرغب في رؤية مواجهة رائعة تليق بـ كرة القدم المصرية بعد المستويات المميزة التي شاهدناها في كأس العالم".

وعن احتياجات الزمالك: "الفريق في حاجة لمهاجم كبير يستطيع صنع الفارق، ليس هناك وقت للصبر والتجربة، لدينا المنافسة في الدوري بجانب افتتاح المشوار الإفريقي".

واختتم: "أوجه رسالة لجماهير الزمالك بأننا نحتاج لدعمهم دائمًا وأننا كنا أبطال الدوري الموسمين الماضيين ونمتلك لاعبين رائعين وعليهم مواصلة الدعم والمساندة".