أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، موقف أربعة لاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، من الرحيل خلال شهر يناير الجاري، قبل نهاية الميركاتو الشتوي.

وارتبط كل من رافينها، فرانك كيسيه، هيكتور بيليرين وإريك جارسيا بالرحيل عن قلعة "كامب نو" بسبب عدم مشاركتهم المستمرة في المباريات مع برشلونة تحت قيادة المدرب، تشافي هيرنانديز.

وبحسب التقرير أن الثلاثي إريك جارسيا، هيكتور بيليرين ورافينها مستمرون في برشلونة ولكن كيسيه مستقبله ما زال غامضًا مع تشافي بجانب ممفيس ديباي.

اقرأ أيضًا.. تشافي يكسر رقم أنشيلوتي النادر بعد تتويج برشلونة يالسوبر الإسباني

فرانك كيسيه

يفكر برشلونة في صفقة تبادلية مع إنتر ميلان ينتقل من خلالها كيسيه إلى "جوسيبي مياتزا" وينضم مارسيلو بروزوفيتش، إلى قلعة "كامب نو" رغم سعادتهم بوجود الإيفواري الدولي.

يأتي ذلك رغم إصابة هيكتور بيليرين بخيبة أمل من استبعاده من مباريات كأس السوبر الإسباني، لكنه لا يقترب من الرحيل رغم وجود عروض من إيطاليا ودول أخرى ولكنه يريد الاستمرار في الدوري الإسباني.

كذلك كيسيه لا يريد الانتقال عن برشلونة، لأنه موسمه الأول ويأمل في النجاح كلاعب في العملاق الكتالوني، مع وجود إصرار من الجهاز الفني بقيادة تشافي على بقاء إريك جارسيا وكذلك رافينها رغم اهتمام آرسنال وهذا رأي وكيله وعائلته أيضًا.