أكد أحمد فتحي الظهير الأيمن لنادي بيراميدز، أن النادي الأهلي لم يتواصل معه بعد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي خلال الفترة الأخيرة من أجل عودته.

وقال فتحي خلال تصريحات عبر برنامج كورة كل يوم المذاع علي قناة الحياة: "لم يحدث أي اتصال نهائي بيني وبين الأهلي، أحب الأهلي وبيراميدز، أنا حاليًا متواجد في بيراميدز وملتزم بعقد".

وأضاف: "أريد الحصول على بطولة مع بيراميدز، لم أحدد إذا كنت سأعتزل أو سأستمر، وأنا متواجد في النادي مع الأهلي لم أخسر أي دوري".

وعن فترة غيابه خلال تواجد المدير الفني السابق تاكيس جونياس، أوضح: "لم تكن هناك مشكلة مع تاكيس، وطالما رحل عن الفريق لا يصح أن أتحدث عنه كإنسان مسلم وأحترم كل الناس المتواجدة في النادي، ووجهة نظره هو أني لا أشارك، ولكن يجب أن أعمل كل ما علي والتوفيق من عند الله".

طالع | هاني سعيد يلمح لرحيل عبد الله السعيد عن بيراميدز إلى الزمالك

وأضاف: "أقول للعديد من اللاعبين الذين لا يشاركون إنه يجب أن تتدربون بشكل جيد لأن حتى تأتي الفرصة تكونوا في مستواكم، وربنا وفقني اليوم أمام الزمالك".

وتابع "لدي عقد مع النادي لنهاية الموسم، أحب الكرة وأريد المشاركة، والحالة التي وضعني فيها جونياس جعلتني أفكر في الرحيل، (لو كانت الباكات في بيراميدز ماتوا تاكيس لن يقم باشاركي)".

وأردف: "باتشيكو تحدث معي قبل المباراة بيومين وسألني هل انت جاهز للمشاركة، وهو من المدربين العقلانيين جدًا، وتفهم الموقف الذي بيني وبين تاكيس لو أي مدرب غيره لن يشركني أمام الزمالك".

وحول خروج عبد الله السعيد أمام الزمالك بعد طرد علي جبر، قال :"لم أتوقع خروجه، استقبل الموضوع بشكل طبيعي، كان متواجدًا بعد المباراة وهو كابتن الفريق في النهاية".

وأتم تصريحات عن الفريق الذي يتمنى مواجهته بين الأهلي ولا سموحة، قائلاً: "لا يوجد فرق، في النهاية هي مباراة كرة قدم، والنهائي سيكون صعبًا".