تلقى مدرب فريق باريس سان جيرمان، كريستوف جالتييه، هزيمة أخرى في بطولة الدوري الفرنسي أمام رين مساء أمس، وأخبر نجومه الذين شاركوا في كأس العالم أنه يجب عليهم التركيز مرة أخرى.

بدأ باريس سان جيرمان العام بفارق سبع نقاط في صدارة الدوري الفرنسي، لكن هذا تقلص إلى ثلاث نقاط بعد الهزيمة أمام لينس ومؤخرًا أمام رين الذي تغلب على الباريسيين 1-0 يوم الأحد.

وقال جالتييه في تصريحات نشرتها شبكة "بي إن سبورت" في نسختها الإنجليزية: "أنا محبط بشكل أساسي من أداءنا، لم نخلق أي شيء، كان لدينا عدد قليل جدًا من المواقف الصحيحة".

وأضاف: "ركزنا على امتلاك الكرة، كان لدينا الكثير من اللاعبين الذين تراجعوا إلى الوراء دون وجود لاعبين ذو مستوى عالٍ بما يكفي لاختراق خط دفاع رين".

وكان لدى باريس سان جيرمان ثماني محاولات فقط على المرمى، وهو أقل رقم له في مباراة بالدوري هذا الموسم.

وأشار جالتييه إلى مشاكل مع ليونيل ميسي ونيمار لعدم وجود أهداف واضحة عند التطلع إلى تحريك الكرة للأمام، واستمر هذا الموقف عندما دخل كيليان مبابي كبديل في وقت مبكر من الشوط الثاني، ليحل محل هوجو إيتيكيكي غير الفعال.

اقرأ أيضًا.. بي إن سبورتس تعلن إذاعة مباراة الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض

وقال مدرب ليل وسانت إيتيان ونيس السابق إن هناك حاجة "ملحة" لباريس سان جيرمان للعودة إلى المسار الصحيح.

واستمر: "من الواضح أننا سنضطر إلى المزيد من اللعب والتواصل بين الخطوط، كنا نعلم أننا سنخوض مباراة صعبة، وقد واجهناها، كان حارس المرمى المنافس بالكاد منزعجًا، نحن بحاجة إلى إيجاد المزيد من الإيقاع والحدة والعلاقة الفنية بين بعضنا البعض".

وأكد: "لن أتحدث عن القلق، لكن يجب أن يكون هناك وعي، يمكننا أن نجد ألف عذر، لكن كأس العالم انتهى، حتى لو تم تفريقنا لمدة ثمانية أسابيع (بسبب المونديال) فنحن بحاجة إلى إيجاد التماسك والإيقاع في لعبتنا".