كشف وكيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليلستورم، أكور آدامز، حقيقة وجود مفاوضات مع الأهلي من أجل ضم اللاعب النيجيري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ارتبط اسم آدامز في الأيام الماضية بإمكانية الانتقال إلى الأهلي، الذي يبحث منذ فترة عن مهاجم جديد بعد شكوى المدرب، مارسيل كولر، مما يمتلك في وجود محمد شريف، شادي حسين وحسام حسن قبل رحيله إلى سموحة معارًا.

ويبلغ آدامز من العمر 20 عامًا فقط ويمتلك عقدًا مع ليلستورم في الدوري النرويجي حتى 31 ديسمبر 2024، ويلعب ضمن صفوفه منذ يناير 2022 بعد انتقاله من سجوندال في نفس المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا.. موسيماني يخطف هدف الأهلي في سوق انتقالات يناير

إيميفي إينيكي آتا

تواصل "btolat.com" مع وكيل آدامز ويدعى، إيميفي إينيكي آتا، للحديث عن تلك التقارير، وقال: "لا توجد أي مفاوضات من الأهلي من قريب أو بعيد بشأن ضم أكور".

وتابع: "لم يتواصل معي أي شخص أو مع النادي النرويجي سواء مباشرة أو عن طريق وسطاء على الإطلاق".

وبسؤاله إذا كان النادي النرويجي منفتحًا على بيع اللاعب أم لا في يناير الجاري؟ رد: "هناك عقد بين آدامز وليلستورم حتى نهاية 2024، وإذا كان النادي منفتحًا على رحيله يجب أن يوافق اللاعب على الدوري الذي يرغب في الانتقال إليه".

وأضاف: "اللاعب ليس لديه أي رغبة في الانتقال إلى الأهلي في الدوري المصري".

وعما إذا كان هناك أندية أوروبية مهتمة بضم اللاعب في يناير، قال: "نعم، هناك بعض الأندية الراغبة في التعاقد مع آدامز، لكنني لا أستطيع الإفصاح عنها في الوقت الحالي".