علق نصر الدين النابي المدير الفني ليانج أفريكانز التنزاني، على التقارير التي تربط ناديه بالتعاقد مع الجناح الموزمبيقي الدولي لويس ميكيسوني، لاعب الأهلي.

وكان ميكيسوني عاد من جديد لصفوف النادي الأهلي المصري عقب رحلة إعارة لنادي أبها، لم تستمر وتم قطعها من قبل الفريق السعوي في يناير الجاري.

اقرأ أيضا..خاص | لويس ميكيسوني يعود لـ الأهلي بعد قطع إعارته.. والنادي يحدد مصيره

وقال النابي في مداخلة لبرنامج "كل يوم كورة" على قناة "المحور" الفضائية: "لويس ميكيسوني كان لاعبا سابقا في صفوف نادي سيمبا، هناك أحاديث إعلامية بشأن تفكيرنا في ضمه لكن الحقيقة أنني كمدرب أو إدارة النادي لم نفتح هذا الأمر تمامًا".

وأكمل مدرب يانج أفريكانز: "لدي لاعبين في مستوى عال، لم نعط اهتمامًا لميكسوني رغم أنه نجح في تنزانيا، هذا مجرد كلام في الإعلام التنزاني وغير صحيح أننا مهتمون به، لدينا في نفس مركزه مجموعة جيدة من اللاعبين".

وواصل نصر الدين النابي مدرب الإسماعيلي السابق حديثه: "أتابع أخبار الإسماعيلي، وضعه ليس جيدًا على الإطلاق، وضع الدراويش لا يسر أي محب في إفريقيا والعالم العربي، ما يحدث في الإسماعيلية يؤسفني وكل إدارة لا تتعلم من أخطاء التي سبقتها".

وختم حديثه: "أتمنى كامل التوفيق لميدو مع الإسماعيلي، لكنه بمفرده لن يقدر على حل المشاكل، يجب أن يكاتف الجميع من أجل الدراويش".

يذكر أن النابي قام بتدريب الإسماعيلي لمدة 19 يومًا فقط عام 2016 وخاض مع الفريق 4 مباريات، خسر في 3 وتعادل في واحدة.