أبدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، سعادته بالراعي الرابع للقلعة الحمراء هذا الموسم "شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني".

وأقام النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم الأحد، للإعلان عن توقيع عقد الرعاية مع شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني، التي ترعى النادي لمدة أربع سنوات مقبلة.

وقال الخطيب في المؤتمر: "الإعلان عن رعاية شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني يمثل خطوة مهمة في ملف الرعاية، خاصة أنها واحدة من كبرى الشركات التي حققت نجاحات كبيرة في مصر والوطن العربي".

وأوضح أنه على الصعيد الشخصي يشعر بسعادة كبيرة لأي نجاح يحققه النادي الأهلي، وأن النادي يحقق خطوات كبيرة لتعظيم موارده المالية على الرغم من التحديات لمواجهة متطلبات الإنفاق على الفروع الأربعة وفرق النادي المختلفة، بجانب استكمال الخطة الإنشائية خاصة في فرع التجمع، وأن النادي يقدم نموذجًا فريدًا في الشرق الأوسط.

طالع | "تذكرتي" تُُعلن موعد حجز تذاكر مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري

وأضاف: "الأهلي دائمًا ما يرتبط بشراكات مع الكيانات الكبيرة التي تعكس قيمة النادي في العالم بأسره وكذلك شركائه، ومن بينها شركة المراسم، وأن الأهلي يراهن دائمًا على دعم جماهيره العظيمة في نجاح هذه الشراكات".

وحرص الخطيب على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للتسويق الرياضي، المسوق الحصري لحقوق الرعاية، والقائمين عليها، وكل المؤسسات الوطنية للدولة، تحت قيادة عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وفي ختام كلمته جدد الخطيب التأكيد على أن جميع أعضاء منظومة النادي تقع عليهم مسئولية كبيرة وتحديات عديدة لن تتحقق سوى بالكثير من الجهد المضاعف، وأن يعمل الجميع من أجل النادي فقط ليستمر الأهلي في المقدمة دائمًا.

وقام الخطيب بتقديم درع وعلم النادي إلى رئيس مجلس إدارة شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني، وذلك تعبيرًا عن التقدير المتبادل بين النادي ومسئولي الشركة الراعية، كما قام الدكتور خالد بن لادن بإهداء درع الشركة إلى رئيس الأهلي.

كان النادي الأهلي قد أعلن عن توقيع عقد الرعاية مع شركة اتصالات مصر، الراعي الرئيسي والشريك التكنولوجي، وبنك أبو ظبي الأول مصر، وشركة GLC للدهانات.