استقر اتحاد الكرة بالتنسيق مع الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003 بقيادة محمود جابر، على ترك اللاعبين الذين يشاركون بشكل أساسي مع أنديتهم ببطولة الدوري الممتاز خلال المعسكر المقبل للفريق القومي.

ويخوض منتخب مصر خلال الفترة من 23 حتى 31 يناير الجاري، معسكرًا مغلقًا استعدادًا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا بمصر المؤهلة لبطولة كأس العالم.

معسكر مغلق لمنتخب مصر للشباب استعدادًا لكأس أمم إفريقيا

وأعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي صادر منذ قليل أنه من المقرر أن يتواجد جميع اللاعبين المختارين للانضمام للمنتخب خلال المعسكر بداية من 3 فبراير وحتى انتهاء البطولة. 

وأشار اتحاد الكرة في بيانه الصادر قبل قليل إلى أنه يثمن التعاون البناء والمستمر بين الجهاز الفني لمنتخب الشباب وكافة الأندية في مشاركة لاعبيها بكافة المسابقات، فإنه يناشد الأندية تغليب المصلحة العامة للكرة المصرية ودعم منتخب الشباب في البطولة التي تقام على أرض مصر.

ويقيم منتخب الشباب معسكرين للإعداد لبطولة أمم أفريقيا التي ستقام بمصر خلال الفترة من 19 فبراير وحتى 12 مارس المقبلين، حيث ينطلق المعسكر الأول يوم 23 يناير ويستمر حتى 31 من نفس الشهر، فيما سيكون المعسكر الأخير في الفترة من 3 فبراير حتى نهاية البطولة.

قائمة منتخب مصر للشباب

في حراسة المرمى: أحمد نادر السيد، كريم أحمد نبيل، مصطفى مخلوف، محمد عادل أمين.

"بطولات" يكشف وعد جمال علام لـ مدرب منتخب الشباب قبل انطلاق أمم إفريقيا

خط الدفاع: عبد الرحمن رشدان، محمد كمال، عمر فايد، عبد الرحمن جودة، يوسف شعبان، إياد العسقلاني، كريم الدبيس، أحمد رضا، محمد حمدي.

خط الوسط: خالد عوض، نور علاء الدين، أحمد رشدي، أحمد بيومي، محمد فارس، ميدو نبيل، ماجد هاني، طارق علاء، أحمد عبد الرحيم "إيشو"، يوسف العزب، مصطفى أشرف.

في الهجوم: أحمد شريف، محمود مرسي، صلاح باشا، يوسف حسن، عبد الرحمن ذكي، أحمد نادر حواش.