تحدث محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، عن أزمة فريق بيراميدز ضد قرارات اتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية، موضحًا حرص وزارة الشباب والرياضة على زيادة الاستثمار في كافة المجالات الرياضية.

وكان قد أكد أشرف صبحي في بيان رسمي أول أمس الجمعة، حرص الدولة على استمرار الاستثمارات على أرض مصر، وجاء ذلك ردًا على البيان الذى أصدره رئيس بيراميدز، سالم الشمسي، ضد قرارات اتحاد الكرة ورابطة الأندية ضد فريق الكرة، خلال الفترة الماضية، موضحًا تأثيرها على مشواره ببطولة الدوري المصري.

وقال محمد الشاذلي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "لدينا توجهات في وزارة الرياضة بزيادة الاستثمار، وحققنا 28 مليون جنيه أرباح من الاستثمارات في كافة المجالات الرياضية".

طالع.. خبير لوائح: كهربا لن يشارك مع الأهلي إلا في حالة واحدة.. وقد يتم تغليظ العقوبة

وأضاف: "أشرف صبحي وزير الرياضة تواصل مع مسؤولي بيراميدز، للاستفسار عن أزمة النادي، وبالطبع نريد أن يكون هناك تجارب مماثلة مثل بيراميدز، مثلما هو الحال في الدوري الإنجليزي، هناك أكثر من تجربة استثمارية".

وأكد: "نسعى للحفاظ على جميع التجارب الاستثمارية في الرياضة المصرية".

واختتم: "هناك اجتماع مع مسؤولي بيراميدز خلال 48 ساعة، لن نتطرق في هذا الاجتماع عن أي أمور فنية، ولكن سنتحدث عن فكرة الاستثمار، وحل المشاكل التي تواجههم".