تلقى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، موافقة 14 ناديًا على المشاركة في البطولة العربية للأندية التي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 18 فبراير وحتى 3 مارس المقبلين.

وجاءت قائمة الأندية التي أعلنت مشاركتها في البطولة على النحو التالي: "الزمالك والأهلي من مصر، والوكرة والأهلي من قطر، وبني ياس الإماراتي وخيبل المهره والميناء من اليمن، والسوحيلي وأهلي طرابلس من ليبيا، ومصافي الشمال العراقي والقوات الفلسطيني والسيب العماني وكاظمة الكويتي والنصر البحريني".

وكان مجلس إدارة الاتحاد قد أعلن في وقت سابق أن يوم 14 يناير الجاري آخر موعد لتلقي موافقات الأندية المشاركة في هذا الحدث الهام.

طالع..اتحاد الكرة: اللجوء لأشواط إضافية حال انتهاء مباراتي نصف نهائي الكأس بالتعادل

ويحرص مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكرة الطائرة على تكثيف اجتماعاته الهامة خلال هذه الأيام للانتهاء من كافة الملفات الحيوية قبل استضافة البطولة، بهذا الحدث.

وكان مجلس الإدارة قد قرر في جلسته الأخيرة تشكيل اللجنة العليًا المنظمة للبطولة وتم تكليف عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد برئاسة اللجنة العليا وتكليف حسن عابد المدير التنفيذى للاتحاد مديراً للبطولة.

ونجح مجلس الإدارة في الحصول على موافقة رئيس هيئة ستاد القاهرة بتوفير ثلاث صالات لاستضافة البطولة؛ حيث سيتم تخصيص الصالتين الثانية والثالثة للمباريات بينما تستقبل صالة رقم أربعة تدريبات الفرق المشاركة بالبطولة العربية للأندية.