شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومًا على التعاون السعودي، بشأن المقابل المادي في صفقة انتقال مصطفى فتحي لاعب بيراميدز.

وكان مصطفى فتحي قد انتقل من الزمالك إلى التعاون السعودي في يناير الماضي، قبل أن يرحل إلى بيراميدز في صيف عام 2022.

وقال مرتضى في تصريحات عبر قناته على "يوتيوب": "الزمالك له مبلغ 400 ألف دولار لدى نادي التعاون السعودي، المتبقي من المقابل المادي في صفقة انتقال مصطفى فتحي".

طالع أيضًا | مرتضى منصور يوجه رسالة إلى محمود كهربا: هذه فرصتك الأخيرة

وتابع: "مصطفى فتحي (معندوش دم)، كان يجب عليه اشتراط حصول الزمالك على مستحقاته من التعاون قبل انتقاله إلى بيراميدز".

وأكمل: "التعاون أساء للأندية السعودية، هناك قضية ضده وسيدفع المبلغ المذكور سلفًا بالفوائد". 

وعن انتقال مروان عطية للأهلي، قال: "معي عقد وتوقيعه على رغبة الانضمام للزمالك، ولو قال لي أحد إنني فاوضت اللاعب في توقيت غير مسموح به بالتفاوض، فلدي مستند سأقدمه للمحكمة الدولية يؤكد أن محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري هو من قال لي تفاوض الآن".

وأوضح: "أعذر محمد مصيلحي لأنه أعطى اللاعبين مقدمات عقود شيكات على 8 أشهر بدون رصيد، واستغل الصراع بين الزمالك والأهلي وبيراميدز على مروان عطية، مع احترامي لن أدفع في مروان 35 مليون جنيه، وفيريرا لم يطلبه مُطلقًا، كان هناك مقترح بضم مروان قبل أن نجلب دونجا وبعده زكريا الوردي".

وتابع: "صفقة مروان عطية (مشبوهة) لأول مرة في التاريخ ناد يستغنى عن بطولة لناد آخر، الأهلي استغنى عن بطولة السلة للأهلي، هذا لا يحدث في الرياضة، اللائحة تقول لا بد أن يتم استكمال المباراة، أين جماهير الإسكندرية، قولوا لي من اللاعب الذي منحكم الأهلي إياه؟".

واختتم مرتضى منصور: "لو كان محمد مصيلحي قال إن مروان عطية سيباع لأعلى سعر كنت لن أفرط في محمود علاء للاتحاد مجانًا، لكنني وافقت على ذلك مقابل وعده لي بانضمام مروان للزمالك".