تحدث كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، قبل لقاء ستاد رين، غدًا الأحد، في الدوري الفرنسي.

وقال جالتييه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كيليان مبابي جاهز للعب، تعافى بشكل جيد مثل أشرف حكيمي، لا يبدو أنه مصاب بخيبة أمل بسبب كأس العالم، إنه متاح ومحترف رائع".

اقرأ أيضًا.. تقارير: اتحاد جدة يجهز عرضًا خياليًا لضم ميسي

وأضاف: "لعبتنا تتكون من مجموعات، هناك مساحة صغيرة جدًا للانتقال، على المستوى التكتيكي، أطلب منهم دعم مهاجمينا".

وعن ثلاثي المقدمة، قال: "استقبل نيمار وليونيل ميسي، مبابي استقبالًا جيدًا، لقد تم تشتيت فريقنا لمدة شهرين، اليوم بدأنا في الحصول على مناطق لعب أكثر توازنًا، يجد اللاعبون تواصلًا معينًا، بالنسبة لي وفريق العمل يمكنهم إعادة اكتشاف متعة اللعب معًا".

وعن الفوز 7-1 على ملعب ليل في بداية الموسم: "إنها قصة مباراة، افتتحنا التسجيل سريعًا، لم يلعب الخصوم بالطريقة نفسها منذ ذلك الحين، تعتمد الرسوم المتحركة على اللاعبين المتاحين، علينا أن نجد المزيد من القوة".

وعن الإسباني بابلو سارابيا: "هو لاعب جيد جدًا، لم يكن سعيدًا هنا، لديه هذه الفرصة للانضمام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لا فائدة من إبقاء لاعبين غير سعداء في الفريق".

وواصل: "علينا أن نكون أكثر قتالا وأن نعطي الخصم أملًا أقل، على الجميع العمل من أجل الفريق".

وبالحديث عن ماركو فيراتي، قال: "إنه لاعب مهم للغاية، ويقوم بعمل جيد، وسوف يستأنف السباق بسرعة وينضم إلى المجموعة قريبًا بعد تعافيه من الإصابة".

واختتم بالحديث عن فريق رين: "إنه يتقدم بسرعة كبيرة في الهجوم، هناك جودة، لقد خسروا مارتن تيريه، إنه فريق صعب المناورة، لقد رأيت مبارياتهم منذ العودة من كأس العالم، لا يزال خصمًا هائلا".