أعرب الهولندي، إريك تين هاج، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر يونايتد، عن سعادته بالفوز الذي حققه على مانشستر سيتي في الديربي بعد ظهر اليوم.

المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد بالجولة الـ20، شهدت فوزًا مثيرًا لـ مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، ليقترب فريق تين هاج من مانشستر سيتي، بفارق نقطة واحدة فقط في المركز الثالث.

وقال تين هاج في تصريحاته بعد المباراة لشبكة "BTSport" البريطانية: "في الشوط الأول كنا جيدين للغاية، دافعنا بشكل جيد وخلقنا العديد من الفرص على مرمى مانشستر سيتي، وكنا سعداء بالأداء الذي قدمناه".

وأضاف: "كان علينا أن نقحم أنتوني مكان مارسيال، لأنه كان يعاني بدنيًا، بعدها بدأ مانشستر سيتي يدخل المباراة، ولم نكن سباقين وهم من سجلوا الهدف الاول".

طالع أيضًا.. جوارديولا: هدف برونو غير صحيح.. ولا يهمني إذا لم نفز بالدوري الإنجليزي

وأكمل: "أكثر ما أسعدني هو أن رد فعل الفريق كان رائعًا، قلنا لأنفسنا إن المباراة 90 دقيقة ويمكننا أن نعوّض".

وعلق على هدف برونو فرنانديز المثير للجدل: "يمكننا رؤيته من الجانب الآخر، أن ننظر للقواعد، وتقول القواعد إن ماركوس لم يلمس الكرة ولم يتدخل ثم سجل برونو فرنانديز، هذا هو رأيي".

عن راشفورد رغم إصابته في الشوط الأول: "في كرة القدم عليك أن تعاني، وتضحي للحصول على النتيجة الصحيحة، وهذا ما حدث مع راشفورد".

واختتم: "أهم شيء الآن هو أن إيماننا عاد ونحن الآن في الاتجاه الصحيح، لقد رأينا اليوم كم نحن جيدين حتى أثناء استحواذ الخصم، سجلوا من خطأ واحد فقط".