حقق فريق برايتون فوزا كبيرا على ضيفه ليفربول، بثلاثة أهداف دون رد، اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيطر فريق برايتون على مجريات الشوط الأول بالكامل، وهدد مرمى ليفربول في أكثر من مناسبة، لكن لم يحالفه الحظ للتسجيل، وكانت أولى الكرات الخطرة في الدقيقة 8 بعد تسديدة سولي مارش، وأنقذها المدافع ألكساندر أرنولد من على خط المرمى.

اقرأ أيضًا.. كلوب منفعلا على الصحفيين: حضرت 6000 مؤتمر في ليفربول وكل مرة نفس السؤال

وفي الدقيقة 28، ظهر ليفربول بكرة مرتدة حاول محمد صلاح استغلالها، لكن الدفاع تصدى للكرة وخرجت إلى ركلة ركنية، قبل أن يرد برايتون بعدها مباشرة بكرة مرتدة أخرى، لكن الجناح الياباني ميتوما لم يحسن استغلال الانفرد ليسدد كرة ضعيفة وتخرج خارج الملعب.

استمر ضغط فريق برايتون حتى تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 41، لكن الحكم ألغاها بداعي وجود تسلل، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

اهداف مباراة ليفربول وبرايتون (0-3) في الدوري الانجليزي

وفي الشوط الثاني، واصل برايتون ضغطه، ونجح في تسجيل هدف التقدم بعد تمريرة من ألكسيس ماك أليستر إلى ميتوما، الذي لعبها عرضية وسجلها سولي مارش بنجاح في الدقيقة 47، وعزز اللاعب نفسه تقدم طيور النورس في الدقيقة 53 بتسديدة قوية على يسار الحارس أليسون بيكر، بتمريرة حاسمة من إيفان فيرجسون.

حاول يورجن كلوب، العودة في مباراة، وأجرى 4 تبديلات دفعة واحدة في الدقيقة 68، وقام بإقحام كل من نابي كيتا وهارفي إليوت وجو جوميز وبن دواك، بدلا من أوكسليد تشامبرلين وهندرسون وفابينيو وجويل ماتيب، لكن برايتون استمر في سيطرته على المباراة وسجل الهدف الثالث عن طريق البديل داني ويلباك ببراعة بعدما لعب الكرة لنفسه من فوق المدافع جوميز، وسجلها بسهولة في شباك أليسون بالدقيقة 81، لتنتهي المباراة بسقوط الريدز بثلاثية نظيفة.

بتلك النتيجة، رفع فريق برايتون رصيده إلى 30 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 28 في المركز الثامن.

ويمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة وبالفيديو من هـــــــــــنــــــــــا.

بداية مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ارنولد ينقذ ليفربول من هدف محقق لبرايتون بالدوري الانجليزي

فرصة محمد صلاح امام برايتون في الدوري الانجليزي

ميتوما لاعب برايتون يهدر هدفا محققا امام ليفربول

هدف برايتون الأول امام ليفربول في الدوري الانجليزي

هدف برايتون الثاني امام ليفربول في الدوري الانجليزي

هدف ويلباك امام ليفربول في الدوري الانجليزي

هدف ويلباك الرائع امام ليفربول في الدوري الانجليزي