يرى أحمد مجدي لاعب الزمالك السابق، إن الإسماعيلي يُعاني في الدوري المصري بسبب الأخطاء الإدارية منذ بداية الدوري، مُشيرًا إلى المشاكل الأخرى التي يواجهها ميدو المدير الفني للفريق بعد توليه المسؤولية.

وخسر الإسماعيلي أمام المقاولون العرب، أمس الجمعة، بثلاثية مُقابل هدف، في لقاء بالجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اهداف مباراة المقاولون العرب والاسماعيلي (3-1) الدوري المصري

ويُعاني الدراويش في بطولة الدوري هذا الموسم، حيث خاض الفريق 13 مباراة لم يحصد فيها إلا 7 نقاط، تذيل بها جدول الترتيب.

وقال أحمد مجدي في تصريحات عبر قناة "المحور": "حزين على حال الإسماعيلي، وميدو تولى المسؤولية في توقيت صعب جدًا، هو كان يشعر أنه سيقدم نجاحات مثل فترته السابقة مع الفريق، لكن الوضع الآن مختلف".

وتابع: "الوضع يتحمله إدارة النادي بسبب الصفقات التي انضمت للفريق ويحصلون على أرقام كبيرة ولا يشاركون، بينما اللاعبون الذين يُشاركون لا يحصلون على مستحقاتهم".

طالع أيضًا | ميدو: التحكيم أثر على الإسماعيلي أمام المقاولون.. وتطور اللاعبين ملحوظ

وأضاف: "الإسماعيلي لعب مباراة جيدة أمام المقاولون، وأعتقد أنه كان يستحق ركلة جزاء، والفريق لا يتحمل أخطاء تحكيمية في الفترة الحالية".

وواصل: "ميدو عنده مشكلة كبيرة أيضًا وهي سوء الحالة البدنية للاعبين، وما أريد أن أعرفه ماذا كان يفعل خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للفريق مع اللاعبين قبل رحيله".

واختتم: "الإسماعيلي يحتاج لاعبين يتحملون ضغط الجماهير، لكن الفريق انهار بدنيًا في الشوط الثاني، والمقاولون تفوق بسبب فترة الإعداد القوية، ذئاب الجبل كانوا ثابتين على أرض الملعب عكس الدراويش".