يشهد اليوم الجمعة 13-1-2023 إقامة العديد من المباريات في مختلف البطولات على مستوى العالم، منها الدوريات المصري والسعودي والإنجليزي بجانب بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين وبطولة العالم في كرة اليد.

وتستكمل منافسات الجولة الـ13 من الدوري المصري، بإقامة 3 مباريات الأولى بين أسوان وحرس الحدود، ثم يلتقي فاركو وسيراميكا كليوباترا، والأخيرة تجمع بين الإسماعيلي والمقاولون العرب.

بينما تختتم منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة خليجي 25 بإقامة مباراتين بين الكويت والبحرين والآخرى قطر أمام الإمارات.

وتنطلق مساء اليوم منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا للمحلين بمباراة الافتتاح بين الجزائر وليبيا، كما يلتقي منتخبا وإثيوبيا وموزمبيق.

ويفتتح منتخب مصر لكرة اليد مشواره في بطولة كأس العالم بمواجهة كرواتيا مساء اليوم في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 13-1-2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري

أسوان أمام حرس الحدود وتنطلق المباراة في تمام الساعة 02:45 عصرًا بتوقيت القاهرة، 03:45 عصرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على On Time Sport HD.

فاركو أمام سيراميكا كليوباترا وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على On Time Sport HD 2.

الإسماعيلي والمقاولون العرب وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على On Time Sport HD 1.

مواعيد مباريات الدوري السعودي

أبها أمام ضمك وتنطلق المباراة في تمام 01:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 02:30 عصرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC Sport HD.

الخليج أمام الوحدة وتنطلق المباراة في تمام 04:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 05:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC Sport HD.

مواعيد مباريات خليجي 25

الكويت أمام البحرين، وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع على الكويت الرياضية ،alkass 2 hd ، ad sports 2 hd.

قطر أمام الإمارات، وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع على العراقية الرياضية، ad sports 1 hd.، alkass 1 hd

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ليدز يونايتد أمام أستون فيلا وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

فياريال أمام سيلتا فيجو وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

يوفنتوس أمام نابولي وتنطلق المباراة في تمام الساعة 09:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على AD SPORTS Premium 1.

مواعيد مباريات كأس أمم إفريقيا للمحليين

الجزائر أمام ليبيا وتنطلق المباراة في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة beIN Sports 4 HD.

مواعيد مباريات الدوري التركي

قيصري سبور أمام سيفاس سبور وتنطلق المباراة في تمام 4 مساءً بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية.

جالاتا سراي أمام هاتاي سبور وتنطلق المباراة في تمام 4 مساءً بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة مصر وكرواتيا في كأس العالم لليد

مصر أمام كرواتيا وتنطلق المباراة في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة أون تايم سبورتس1.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كرة السلة

الأهلي والزمالك وتنطلق المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة أون تايم سبورتس2.

كما يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.