وجه رمضان السيد، لاعب النادي الاهلي السابق انتقادات قاسية للمحترف البرازيلي برونو سافيو لاعب النادي الأهلي الحالي وذلك عقب تعادل الأهلي سلبيا أمام المصري على ملعب برج العرب، الخميس، في إطار لقاءات الجولة الـ13 من المسابقة المحلية، ليرفض الأحمر استغلال تعثر الزمالك في الجولة ذاتها بالتعادل أمام الاتحاد السكندري وتوسيع الفارق في الصدارة.

وقال رمضان السيد عبر قناة "المحور" الفضائية: "سافيو يقدم مستويات هزيلة، ما يقدمه علامة استفهام بالنسبة لي، أول مرة أشوف برازيلي لا يمتلك مهارات فردية ولا يجيد المراوغة، اللاعب البرازيلي ميزته الاستعراض وامتلاك الحلول الفردية وهو أمر غير متوفر لدى برونو سافيو".

اقرأ أيضا..عماد متعب: التعادل مع المصري درس للأهلي قبل كأس العالم.. وعلى كولر أن يعمل بشكل أكبر

وعن رأيه في أحمد عبد القادر جناح الأهلي الايسر قال رمضان السيد: "يستحق المشاركة بشكل أساسي في هذا المركز لأنه متفاهم بشكل كبير مع علي معلول ويقدمان جبهة مميزة".

وواصل حديثه: "التعادل مع المصري نتيجة مخيبة بكل المقاييس، خاصة أن الزمالك فقد نقطتين أمام الاتحاد السكندري وكان يجب استغلاله بتوسيع الفارق".

وأتم تصريحاته: "فرصة حسين الشحات الضائعة دليل على عدم التركيز من جانب بعض اللاعبين في استغلال الفرص، وكان الأهلي بحاجة للمكسب بشكل كبير في هذه المباراة".

وأردف: "حسام حسن استعاد الثقة مع سموحة وسجل هدفين في بدايته رغم أنه سجل 4 أهداف فقط مع الأهلي، موسيماني دمر حسام حسن وأفقده الثقة في قدراته وهو الأمر الذي جعله بعيداً عن مستواه خاصة في وجود كولر".

ورشح رمضان السيد إيبوكا للعب في صفوف الأهلي بقوله: "جون إيبوكا لاعب متمكن يملك عنصر القوة والسرعة ويستطيع الاختراق وإيجاد الحلول، إذا كانت الفرصة متاحة للحصول على خدمات إيبوكا فيجب أن يتقدم الأهلي بالفعل لضم اللاعب، إيبوكا قادر بالفعل على تقديم الإضافة للأهلي حال انضمامه للفريق الأحمر خاصة أنه يملك القدرة على هز شباك المنافسين ويعلم أجواء الدوري جيداً".

واختتم: "الأهلي لا يستقر على مهاجم بعينه في الفترة الحالية بسبب تقارب المستوى بين شادي حسين ومحمد شريف وعدم ظهورهما بالأداء المقنع، الأهلي لو خسر الدوري للموسم الثالث على التوالي ستكون مشكلة كبيرة، وكنت أتمنى أن يشارك اللاعبون الجدد في لقاء المصري للاستفادة سريعاً من قدراتهم.".

بالتعادل السلبي بين الأهلي والمصري رفع الأهلي رصيده للنقطة 31 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري من الفوز في 9 مباريات والتعادل بـ4 لقاءات، ولم يتعرض لأي هزائم خلال الموسم الحالي.

بينما يحل فريق المصري بالمركز الثامن بجدول ترتيب الدوري ولديه 18 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مواجهات والتعادل بـ 6 مباريات وتلقى 3 هزائم.