زادت مشاكل يورجن كلوب، قبل رحلة ليفربول إلى برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع ظهور شكوك حول مشاركة داروين نونيز، مهاجم الفريق، في المباراة بعد الغياب عن الحصص التدريبية.

وغاب مهاجم أوروجواي لعدة أيام بسبب مشكلة غير محددة، وبينما تشير الدلائل إلى أن المشكلة ليست خطيرة بشكل مفرط، فإن مشاركته في ملعب أميكس يوم السبت في خطر، بحسب التايمز البريطانية.

اقرأ أيضًا.. مساعد كلوب: كنت قريبا من الانضمام لـ مانشستر يونايتد في 2013

وسجل نونيز هدفه العاشر هذا الموسم في تعادل نهاية الأسبوع الماضي 2-2 مع ولفرهامبتون، لكن آماله في الإضافة لهذا العدد تلاشت بسبب آخر مخاوف اللياقة البدنية التي أفسدت فريق ليفربول.

سيتسبب غيابه في استنفاد الخيارات الهجومية لمدرب ليفربول كلوب أكثر، نظرًا لأنه بالفعل بدون لويس دياز وديوجو جوتا حتى شهر مارس تقريبًا مع إصابات في الركبة والساق، وروبرتو فيرمينو لا يزال أيضا في عداد المصابين والغائبين.

إذا غاب نونيز عن الملعب، فهناك احتمال أن يلعب كودي جاكبو، الذي وقع هذا الشهر مقابل رسوم أولية قدرها 37 مليون جنيه إسترليني من أيندهوفن، بسبب تعدد استخداماته.

قدم الهولندي الدولي أول مباراة له ضد ولفرهامبتون في الجناح الأيسر، لكنه لعب أيضًا كمهاجم في كأس العالم تحت قيادة لويس فان خال.

يحتل ليفربول المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل برايتون المركز الثامن برصيد 27 نقطة.