يشهد اليوم الخميس 12-1-2023 إقامة العديد من المباريات في مختلف البطولات على مستوى العالم، منها الدوريات المصري والسعودي والإنجليزي بجانب بطولة كأس السوبر الإسباني.

ويخوض الأهلي مباراة قوية مساء اليوم أمام المصري وهو على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، كما يلاقي فريق غزل المحلة منافسه إنبي ضمن لقاءات الجولة الـ13 من المسابقة.

ويتأهل الفائز من لقاء برشلونة أمام ريال بيتيس إلى النهائي، الذي سيُقام يوم الأحد المقبل، لملاقاة ريال مدريد الذي تغلب على فالنسيا بركلات الترجيح (4-3).

وتقام مباراتان في بطولة خليجي 25 حيث يلتقي العراق مع اليمن والسعودية أمام عمان بالجولة الثالثة من المجموعة الأولى.

ويتصدر منتخب العراق المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بالتساوي مع عمان بنفس رصيد النقاط، ويأتي منتخب السعودية في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ثم اليمن من دون نقاط في المركز الرابع والأخير

مواعيد مباريات اليوم الخميس 12-1-2023 القنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري

غزل المحلة أمام إنبي وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على On Time Sport HD 2.

الأهلي والمصري وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على On Time Sport HD 1.

مواعيد مباريات الدوري السعودي

التعاون أمام الطائي وتنطلق المباراة في تمام 02:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 03:30 عصراً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC Sport HD.

الاتفاق أمام الفتح وتنطلق المباراة في تمام 02:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 03:30 عصراً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC Sport HD.

مواعيد مباريات خليجي 25 

السعودية أمام عمان، وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع على dubai sports 1 ،alkass 1 hd ، ad sports 1 hd.

العراق أمام اليمن، وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع على العراقية الرياضية، ad sports 2 hd.، alkass  4 hd 

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

تشيلسي أمام فولهام وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مواعيد مباريات كأس السوبر الإسباني

برشلونة أمام ريال بيتيس وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة SSC1 HD.

موعد مباراة كأس إيطاليا

فيورنتينا أمام سامبدوريا وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على AD SPORTS Premium 1.

روما أمام جنوى وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على AD SPORTS Premium 1.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.