قال محمد محمود لاعب خط وسط الأهلي والمعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، إن المفاوضات مع زعيم الثغر بدأت منذ 6 أيام فقط، مشيرًا إلى أنه كان لديه عرض من فيوتشر إف سي أيضًا.

وأضاف محمود في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "كنت أميل لفيوتشر لأن إدارة النادي وعلي ماهر كانا متمكسين بي، كما كان هناك حديث أن ناصر ماهر سيرحل وكنت سأكون بدلًا منه في الملعب ففرصتي للعب ستكون أكبر، بجانب المشاركة في الكونفدرالية".

طالع | اتحاد الكرة يُعلن حكم مباراة الأهلي والمصري في الدوري

وأردف: "لم يكن الكلام جاداً من جانب الاتحاد السكندري، ولكن بعد مكالمة محمد مصيلحي كل شيء تغير، وكان محمود الخطيب رئيس النادي حاضرًا في المكالمة، ولم أتردد لحظة في الانضمام على سبيل الإعارة، الاتحاد طلبني بالاسم انا وعمار حمدي".

وواصل: "محمود علاء أول من تحدث معي بعد الانتقال للاتحاد السكندري، وهو يرغب في تواجدي مع الفريق لأنني كنت ألعب معه في وادي دجلة، هو بمثابة شقيقي ويعرفني بشكل جيد وقال لي ستكون إضافة لفريق الاتحاد السكندري، ولم يحدث أي تواصل من قبل زوران المدير الفني للاتحاد السكندري".

وتابع: "طريقة لعب الاتحاد السكندري جيدة جدًا، شعرت وكأنني ضمن الفريق، ولاعبو زعيم الثغر السابقون يشكرون في الإدارة".

وكشف: "الخطيب استدعاني في مكتبه وقال لي أريد أن يقول الناس كيف فرطتم في هذا اللاعب، ولا أمانع أن يهاجمني الناس وينتقدوني على قرار رحيلك، يجب أن تثبت ذلك، طلب مني أن أهين نفسي في الملعب وقال لي أريد في نهاية الموسم أن أرى محمد محمود مختلفاً".

واستطرد: "يقشعر جسدي عندما أسمع عن إصابة لاعب بالرباط الصليبي، وبكيت عندما سمعت خبر إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي، الأمر بالنسبة لي مرعب، هي إصابة صعبة".

طالع | رئيس طرابزون سبور يحسم عبر "بطولات" موقفه من إعارة تريزيجيه لـ الأهلي

وعن كواليس إصابته بقطع في الرباط الصليبي قبل تماثله للشفاء، قال: "حدث التحام بسيط جدًا مع وليد سليمان في التدريب والأشعة أظهرت أنني مصاب بقطع في الرباط الصليبي".

واختتم: "استعديت بشكل جيد جدًا وانتظروني بشكل مختلف في الفترة المقبلة، ربنا خلق في الموهبة ولا أريد أن أفرط في 1% منها، أحاول أن أكون عند حسن ظن الجماهير".