حقق فريق ساوثهامبتون مفاجأة كبرى بالإطاحة بمانشستر سيتي، من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية "كاراباو"، بعد الفوز بثنائية نظيفة، اليوم الأربعاء.

بدأت المباراة متوازنة من الجانبين مع تهديد أكبر لـ مانشستر سيتي، حتى نجح الظهير الأيمن لفريق ساوثهامبتون، ليانكو، في قطع الكرة من لاعبي مانشستر سيتي، ومرر كرة عرضية، سددها سيكو مارا بنجاح وأسكنها الشباك في الدقيقة 23.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يزاحم مانشستر سيتي وتشيلسي على ضم مدافع كرواتيا

وبعدها بخمس دقائق فقط، استطاع موسى دجينبو تسجيل الهدف الثاني من تسديدة رائعة من مسافة بعيدة، بعدما استغل تقدم حارس مانشستر سيتي، ستيفان أورتيجا.

وفي الشوط الثاني، قام بيب جوارديولا، بإدخال كل من ناثان آكي وكيفين دي بروين ومانويل أكانجي ثم إيرلينج هالاند ورودري، لكن لم ينجح أي لاعب في إحداث الفارق بالنتيجة.

اهداف مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في كأس الرابطة الانجليزي

وتعرض دجينبو ولافيا، لاعبا ساوثهامبتون للإصابة واضطر المدرب لإخراجهما، وإدخال كل من محمد اليونسي ورومان بيرو، لكن القديسين استطاعوا الحفاظ على نظافة شباكهم، وانتهت المباراة بفوزهم 2-0، ليتأهلوا إلى نصف نهائي كأس الرابطة.

وأصبح المتأهلون إلى نصف النهائي كل من مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد وساوثهامبتون، وأخيرا نوتنجهام فورست بعد الفوز على ولفرهامبتون بركلات الترجيح.