شن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، هجوماً شديدًا على محمد معروف، حكم لقاء مباراة فيوتشر، التي أقيمت اليوم الأربعاء ببطولة الدوري.

بيراميدز تعادل مع فيوتشر، بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة الـ13 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال سعيد خلال تصريحات بعد المباراة نقلها مراسل "بطولات": "الفريق يلعب كل مباراة بهدف واحد وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط، ولكن ما حدث فإن الأمور كانت غير طبيعية وغير مقبولة تمامًا، الكل شاهد ما قدمه الحكم محمد معروف من ظلم فادح وقرارات غير صحيحة في حق بيراميدز ولاعبيه طوال اللقاء".

وأضاف: "تساءلنا قبل بداية المباراة، عن سر اختيار الحكم محمد معروف للمرة الثالثة على التوالي لإدارة مباريات بيراميدز أمام فيوتشر، وبالفعل ما حدث الجميع شاهده والحكم كان موجهًا ضد لاعبي بيراميدز طوال اللقاء".

طالع | بيراميدز يعلن اعتراضه على حكم مباراته أمام فيوتشر في الدوري

وأكمل: "وأتساءل هل يطرد الحكم لاعبًا ويستمر اللعب دون أن يخرج من الملعب؟، ما حدث لا يمت لكرة القدم بصلة على الإطلاق".

وأوضح أن ما حدث في اللقاء غير مقبول بالمرة ولا يمكن السكوت عليه مطلقًا، ويتم مطالبة المسئولين عن الأندية بالهدوء في حين أن الحكام يضرون بشدة بأحلامهم، والتعادل في ظل هذه الظروف هو نتيجة جيدة لأنه فيما يبدو كانت هناك توجهات معينة من الحكم تجاه بيراميدز.

وأكد أن المستوى الفني يتحسن من مباراة لأخرى ومع استمرار باتشيكو وتوالي اللقاءات فإن المستوى سيتطور بشدة وسيظهر الوجه الحقيقي للفريق الذي يطمع للمنافسة على كل البطولات خلال الموسم الحالي، مشددًا على أن الإدارة تدعم باتشيكو وجهازه الفني واللاعبين بكل قوة.

وشهدت المباراة طرد عبد الله السعيد قائد بيراميدز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.