تحدث جواو فيليكس عن انضمامه إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقع فيليكس مع البلوز على سبيل الإعارة قصيرة الأجل من أتلتيكو مدريد، الذي اختار عدم تضمين بند خيار الشراء في الصفقة مع منح لاعبه أيضًا تمديد عقد لمدة عام واحد.

وبالتالي، من المتوقع أن يعود الدولي البرتغالي إلى أتلتيكو الموسم المقبل، لكن جراهام بوتر لديه على الأقل خيار هجومي آخر تحت تصرفه للمساعدة في قلب موسمه الكابوسي.

وتحدث فيليكس عن سعادته بوصوله إلى تشيلسي في أول مقابلة له يوم الأربعاء، وقال في مقطع فيديو على موقع النادي على الإنترنت: "أنا سعيد جدًا لوجودي هنا في تشيلسي، إنه أحد أفضل الفرق في العالم وآمل أن أساعد الفريق في الوصول إلى أهدافه".

وأضاف البرتغالي: "لذلك أنا سعيد للغاية ومتحمس للغاية للعب هنا في ستامفورد بريدج".

اقرأ أيضًا | تقارير: تشيلسي مستعد للتضحية بلاعبه للإبقاء على كانتي وماونت

تذكر فيليكس اللعب في ستامفورد بريدج في عام 2021، على الرغم من عدم وجود مشجعين في الملعب خلال هزيمة أتلتيكو مدريد في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي بسبب فيروس كورونا.

ثم سُئل عن نجوم البلوز في الماضي وأفاد: "لاعبو تشيلسي الذين أتذكرهم، أستطيع أن أقول البرتغاليين: ديكو، ريكاردو كارفالو، باولو فيريرا، وراؤول ميريليس".

وتابع: "لكن هناك لاعبين آخرين ليسوا برتغاليين أحبهم أيضًا، مثل إيدن هازارد، فرانك لامبارد، ديدييه دروجبا".

فيليكس، الذي أمضى آخر ثلاث سنوات ونصف في أتلتيكو بعد إكمال انتقال 113 مليون جنيه إسترليني من بنفيكا، سيكون بدون أي صديق برتغالي في تشيلسي نظرًا لأنه النجم البرتغالي الوحيد في تشكيلة بوتر.

ومع ذلك لا يحمل البرتغالي أي شكوى تجاه هذا الأمر، وصرح: "لا أعرف الكثير عن لندن، لكني أعرف أنها مدينة كبيرة، إنها رائعة، لكني الآن أركز على مساعدة الفريق، قابلت ذات مرة ريس جيمس عندما كنت في مطعم في لندن، شخص رائع".

بعد وصوله إلى تشيلسي، وعد فيليكس "باللعب بسعادة" وإثارة المشجعين خلال فترة وجوده القصيرة في إنجلترا.

واستطرد: "سأحضر أسلوب لعبي الخاص، وسعادتي في اللعبة وأعطي الكثير من المرح للجماهير".

وشدد: "لا أحب أن أتحدث عن نفسي، لكنني سأقول إنني لاعب أريد أن أمتلك الكرة وأن ألعب بسعادة".

وأتم: "أريد أن أجعل كل المشجعين يستمتعون بكرة القدم الخاصة بي وأن أساعد الفريق".