أرسل رابطة الأندية المحترفة واتحاد الكرة، خطابًا لنادي الزمالك، يفيد خضوع ثنائي القلعة البيضاء أحمد فتوح وعبد الله جمعة لاختبار تحليل المنشطات.

وشهدت الفترة الأخيرة، أزمة داخل نادي الزمالك، بدأت بتصريحات من رئيس نادي الزمالك بأن الثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة قد هربا قبل بداية مباراة الفارس الأبيض أمام الداخلية بعد معرفة وجود لجنة من مكافحة المنشطات؛ وذلك بسبب تناولهما مادة الحشيش.

وبعدها خرج رئيس الزمالك نفسه وأعلن عن انتهاء الأزمة واعتذار فتوح وعبد الله جمعة.

وأفاد مراسل "بطولات"، أن اتحاد الكرة ورابطة الأندية خاطبا الزمالك، بشأن فتوح وعبد الله جمعة، وأكدا بأن الثنائي لا بد أن يخضع لاختبار تحليل المنشطات بحلول يوم 15 يناير كحد أقصى.

طالع | مكافحة المنشطات ترد على تصريحات مرتضى منصور حول فتوح وعبد الله جمعة

وأشار إلى أنه يتم وضع بيانات اللاعبين على النظام الخاص بالمنظمة كحد أقصى في هذا الموعد أيضًا (البيانات تشمل وقت التدريب، وأماكن تواجد الثنائي من 11 مساءً لـ6 صباحًا) حتى يتثنى للجنة المنشطات معرفة الميعاد الأمثل للاعبين لإجراء فحص المنشطات.

وأضاف: "عدم خضوع اللاعبين لفحص المنشطات في الموعد المحدد، سيتم توقيع عقوبة التهرب من إجراء العينة على الثنائي".

كما علم "بطولات" أن منظمة مكافحة المنشطات أرسلت خطابًا رسميًا إلى نادي الزمالك يفيد بحتمية خضوع فتوح وعبد الله جمعة لكشف المنشطات وتسجيل كل بيانات اللاعبين كحد أقصى يوم 15 يناير المقبل، واستلم طبيب الفريق محمد أسامة خطاب المنظمة ووقع عليه.