تحدث سيرجي روبرتو، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال بيتيس، غدًا الخميس.

ويلتقي الفريقان على ملعب الملك عبد الله بالمملكة العربية السعودية، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

اقرأ أيضًا.. انقسامات في برشلونة بشأن تجديد عقد سيرجي روبيرتو

وقال روبرتو: "لا يوجد شيء جديد بخصوص مستقبلي، أريد أن أبقى، لكننا لم نتحدث بعد مع النادي، ربما الشهر المقبل سنبدأ المحادثات".

وأضاف: "يلعب ريال بيتيس كرة قدم جيدة منذ فترة طويلة، إنهم أحد أفضل الفرق في الدوري الإسباني، بالنسبة للجماهير، ستكون مباراة رائعة وآمل أن نتمكن من الفوز في النهاية".

وتابع: "أتمنى أن أكون أفضل من أي وقت مضى، خاصة مع المشاكل الجسدية التي عانيت منها في المواسم الأخيرة، هذا الموسم تعرضت لإصابة في كتفي، لكنني آمل أن أواجه 2023 بأفضل طريقة ممكنة، آمل أن أبذل قصارى جهدي للفريق أينما احتاجوا إليّ، سواء كان ذلك كلاعب خط وسط أو كظهير، يمكنني اللعب في مكان يحتاجه المدرب".

وأكمل: "أنا أعمل بجد أكثر من أي وقت مضى، نحن في ديناميكية جيدة، ولدينا زخم جيد، والآن يمكننا الفوز باللقب، الجزء الثاني من الموسم طموح للغاية بالنسبة لي وللفريق".

وعن عدم الفوز بكأس السوبر بنظامه الجديد: "نأمل أن تنتهي السلسلة السيئة ونتمكن من الفوز باللقب الأول بهذا النظام، المباراة ضد بيتيس ستكون معقدة للغاية ونأمل في الفوز باللقب الأول تحت قيادة تشافي، ستكون بطولة مهمة، ستعطي الفريق دفعة إضافية لبقية الموسم".

واختتم بالحديث عن أمنيته: "أنا أتطلع للبقاء في نادي حياتي، لقد كنت مشجعا لهذا النادي منذ أن كنت طفلا وقلت دائمًا أنني أريد أن أبقى هنا لأطول فترة ممكنة، منذ سنوات قليلة لم أتمكن من أن أكون لائقًا تمامًا بسبب الإصابات، لقد شعرت بثقة تشافي، الموسم الماضي كانت حالة التجديد تتأرجح، لكن علاقتي مع الرئيس والسكرتير الفني وجميع أعضاء مجلس الإدارة ممتازة".