يرى سول كامبل أسطورة كرة القدم الإنجليزية، أن مواطنه جودي بيلينجهام سيكون لاعبًا مثاليًا لـ ريال مدريد الإسباني إذا انضم إليهم في الصيف المقبل.

جودي بيلينجهام هدف للعديد من الأندية، بعد تألقه مع بوروسيا دورتموند والمنتخب الإنجليزي، ويتصدر ريال مدريد الصراع على ضمه في الصيف المقبل.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، نشرت تصريحات سول كامبل أسطورة إنجلترا وآرسنال: "من الواضح أن ريال مدرد أحد الفرق التاريخية والطريقة التي يلعبون بها، ستجعل صفقة جودي بيلينجهام مثالية بالنسبة لهم".

طالع أيضًا.. ريال مدريد يزاحم مانشستر سيتي وتشيلسي على ضم مدافع كرواتيا

وأضاف: "جودي لاعب صغير جدًا، ويتطور وينمو كثيرًا، فهو يحتاج فقط إلى النادي المناسب والمدرب المناسب لتوجيههه في الاتجاه الصحيحـ البيئة مناسبة وهذا كل شيء، لأن في بعض الأحيان تحتاج لبيئة مثل التي في ريال مدريد".

وأكمل: "إذا ذهب إلى ريال مدريد، يمكن أن يتطور بشكل أكبر، إنه نادٍ يعرف ماذا يفعل باللاعبين الشباب، ويجعل كل لاعب يسير في الطريق الصحيح وسيبقى لفترة طويلة في القمة، لقد تعاقدوا مع لاعبين شباب خلال السنوات الأخيرة وأثبتوا أنهم أفضل مكان لهم".

وواصل: "العديد من اللاعبين الإنجليز ذهبوا إلى الخارج وتألقوا بعيدًا عن الدوري الإنجليزي، أتمنى أن يكون في الدوري الإنجليزي، ولكن بالنسبة لي إذا كان لاعبًا لـ ريال مدريد، فلن يحتاج إلى اللعب في البريمرليج، سيكون مع سيد أوروبا".

وعن اعتزال جاريث بيل، قال كامبل: "كان لديه مسيرة رائعة، خاصة في ريال مدريد، كانت نهايته سيئة، لكن بشكل عام، كان رائعًا طوال مسيرته، بدأ كظهير أيسر، ثم غادر إلى توتنهام من ساوثهامبتون، وفعل الكثير معهم قبل أن يحقق الألقاب والإنجازات مع ريال مدريد، لكن لعبة الجولف خلقت الضوضاء مع تصريحاته، لكنه كان في المنتصف بين رونالدو وميسي، ولم يتمكن من وضع نفسه بينهما".