حذر رمضان السيد لاعب الأهلي السابق، ثنائي الزمالك أحمد فتوح وعبد الله جمعة من التهرب وعدم الخضوع لكشف المنشطات، كما علق على انضمام مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري إلى صفوف القلعة الحمراء.

وقال رمضان السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة etc: "أحمد فتوح وعبد الله جمعة سيتعرضان لأزمة كبيرة في حالة التهرب من الخضوع للتحاليل، وقد يواجهان عقوبات كبيرة".

وأكمل: "محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي سبق وخضع لهذا الموقف وأجرى التحليل بشكل طبيعي، وإدارة الزمالك عليها التحرك سريعًا، كما يجب أن يبادر مسئوليه بسرعة اصطحاب اللاعبين لإجراء التحاليل المطلوبة".

طالع | مكافحة المنشطات ترد على تصريحات مرتضى منصور حول فتوح وعبد الله جمعة

وتابع: "أحمد فتوح من أفضل اللاعبين في مصر، وهو لاعب مهم في منتخب مصر، وعبد الله جمعة كان يظهر في أوقات كثيرة بمستوى طيب، ويجب أن يتم إغلاق الملف بشكل سريع".

وعن رأيه في انضمام مروان عطية لـ الأهلي، أوضح: "مروان عطية سيكون إضافة للأهلي، خصوصًا في ظل المنافسة الشريفة للعب بشكل أساسي في صفوف الفريق".

وأردف: "مروان قادر على منافسة زملائه واللعب في صفوف الفريق خلال المواجهات المقبلة، خصوصًا في ظل تألق ديانج والسولية في المباريات الأخيرة".

واختتم: "السولية عندما يكون في مستوى جيد، فإنه يكون مؤثرًا مع الأهلي بشكل واضح، وحمدي فتحي تعرض لبعض الإصابات في الفترة الماضية، لكنه يبقى أحد أهم اللاعبين في صفوف الفريق".