كشف ألبرت رييرا المدير الفني لنادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي، حقيقة ما تردد عن انسحاب الفريق من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية في دولة المغرب في الفترة من 1 فبراير المقبل وحتى يوم 11 من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن يلتقي أوكلاند سيتي مع الأهلي في أولى مباريات البطولة يوم 1 فبراير.

طالع | فيفا يعلن موعد قرعة كأس العالم للأندية

وقال رييرا خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة المحور: "هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، سنتوجه قريبًا جدًا إلى المغرب، ومستعدون ومتحمسون لمواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية، ونتدرب بكل قوة لهذه المباراة".

وأضاف: "سعيد جدًا بمواجهة الأهلي خاصة في حدث مهم مثل كأس العالم للأندية، مباراة صعبة جدًا خاصة أمام ناد كبير ولديه جمهور عظيم ويعتبر الأفضل في إفريقيا وصاحب تاريخ عظيم".

وواصل: "الأهلي يمتلك لاعبين دوليين مميزين جدًا، لكن رغم صعوبة المهمة كرة القدم فيها مفاجآت كثيرة وسنلعب عليها، وأعرف أن المارد الأحمر متصدر بطولة الدوري المصري".

وأكمل: "أتابع الأهلي وأشاهد كل مبارياته، ومدرب الفريق مارسيل كولر صاحب خبرات كبيرة في أوروبا، الأهلي يهتم بالاستحواذ ويصنع فرصًا كبيرة، فريق خطير وهو يمتلك الكرة، يجب أن نكون مستعدين عند مواجهة الأهلي لأنه يمتلك امكانيات كبيرة".

وأتم: "أهم اللاعبين في الأهلي، محمد الشناوي وبرونو سافيو ومحمد هاني، ومعجب جدًا بأفشة وقوة ديانج في وسط الملعب، وعلي معلول أحد أهم مفاتيح لعب النادي الأهلي".