قال أيمن الرمادي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي أسوان، إنه وافق على العودة إلى وطنه بعد فترة عمل في الإمارات، رغم الظروف الصعبة التي يعاني منها زهرة الجنوب، بسبب حنينه إلى بلاده.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "نادي أسوان أكبر مني ومن أي اسم، وإذا اعتذرت عن تدريب أسوان فلن أدرب أي فريق في الدوري المصري هذا الموسم".

وأردف: "أنا أدافع عن اللاعبين، ولن أتحدث عن نفسي أو الجهاز الفني، لكنني طالبت مجلس الإدارة ببعض الأمور التي توفر الحد الأدنى لراحة اللاعبين، لم أطلب أشياء كثيرة ولم أطلب أي شيء يفوق حدود أي نادي".

طالع | خاص - أيمن الرمادي يدرس الرحيل عن أسوان

وتابع: "عندي رؤية مستقبلية للاعبين، يسافرون كل 3 أيام من أسوان لكل مكان في مصر، في مباراة البنك الأهلي كنت ألعب بدفاع فقط خوفًا على اللاعبين".

وكشف: "طالبت الإدارة بتدعيم الفريق بـ 4 أو 5 لاعبين، ولم أشترط أسماء بعينها وقلت لهم إنني لا أعلم كل اللاعبين هنا، اعرضوا علي المراكز التي طلبتها فقط وأنا سوف أختار".

وأفاد: "يمكنني أن أتناقش في بعض الأمور لكنني أرفض سياسة الأمر الواقع، أحترم المجلس ولكن دوري في الملعب، والإدارة دورها توفير الحد الأدنى من الأمور الأخرى".

وأكد: "اللاعبون تعبوا من الإجهاد والسفر، يجب أن يتم توفير الغذاء الجيد والنوم الجيد، جسد اللاعبين أصبح أصفر، أنا لم أكن أتحدث عبر وسائل الإعلام ولكن الأمر صعب".

وواصل: "لم أحضر تدريبات اليوم وأبلغت الإدارة بذلك، وكل ما يخصني أو يخص الجهاز الفني لن أتحدث فيه رغم التجاوزات، لكنني أتحدث عن اللاعبين".

طالع | التعادل يحسم مباراة أسوان والبنك الأهلي في الدوري المصري

وشدد: "أنا مستعد للعودة إلى أسوان الآن، ولكن انتبهوا.. اللاعبون سيسقطون إذا لم يجدوا الدعم، في النهاية أنا مدرب مثل عشرات المدربين، ولكنني أجتهد فقط، واتعهد بالعودة لتدريبات أسوان غدًا".

وواصل: "طلباتي أن يتوفر فنادق آدمية للاعبين، ثانيًا انتظام مواعيد التدريبات، ثالثُا دعم الفريق حتى أستطيع أن أمنح اللاعبين راحة".

واستطرد: "إذا قرر النادي بيع كموني وبلحاج من أجل المال، فلا أزمة لدي، طالما يتوفر البديل ومُستعد لتجهيز أي لاعب، أنا يهمني مصلحة النادي واللاعب".

وأعلن: "أنا متنازل عن راتب هذا الشهر في نادي أسوان مُقابل أن يدبرون أي شيء للاعبين".

واستأنف: "واجهنا فيوتشر وبيراميدز والزمالك ولا يوجد فريق كان متفوقًا علينا، وكل هذا بفضل اللاعبين الذين أستمتع بهم، ولم ألعب بأي تكتل دفاعي في أي مباراة إلا مواجهة البنك الأهلي لأن اللاعبين مجهدين".

واختتم: "قلت للاعبين في المحاضرة قبل مباراة الزمالك عندما تمسكون الكرة اعتبروا أنكم تلعبون أمام فريق يرتدي قميص أبيض، لكن عندما تفقدوها تذكروا أنكم تواجهون بطل الدوري".