تأهل نادي مانشستر يونايتد، إلى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو"، بعد الفوز على فريق تشارلتون أثليتك، بعد الفوز عليه بثلاثية نظيفة، اليوم الثلاثاء.

بدأ مانشستر يونايتد المباراة بقوة حتى نجح في تسجيل هدف التقدم بتسديدة رائعة من أنتوني على طريقة الهولندي آرين روبن في الدقيقة 21، بعد تمريرة من البرازيلي فريد.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يقترب من حسم التعاقد مع فيجورست

وفي الدقيقة 34، تعرض الظهير الأيمن للشياطين الحمر، ديوجو دالوت للإصابة واضطر لمغادرة أرض الملعب، ودخل بدلًا منه، الإنجليزي أرون ون بيساكا.

في الشوط الثاني، واصل يونايتد استحواذه وهجومه، مقابل هجمات على استحياء من الضيوف، وأجرى المدير الفني إريك تين هاج عدة تبديلات، وكان يونايتد قريبًا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 84 بعد تمريرة من جاراناتشو إلى إريكسين الذي سددها مباشرة بيسراه، لكن الحارس أخرجها بنجاح.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وتشارلتون في كاس الرابطة

وعزز البديل ماركوس راشفورد تقدم الشياطين بهدفين في الوقت بدل من الضائع بعد تمريرة من فاكوندو بيليستري، ثم صنع كارلوس كاسيميرو الهدف الثالث الذي جاء بأقدام راشفورد أيضًا، لتنتهي المباراة بفوز وتأهل مانشستر يونايتد.

وتأهل فريق نيوكاسل يونايتد بعد فوزه على ليستر سيتي، ويتبقى مباراتان في هذا الدور، حيث سيلتقي ولفرهامبتون ونوتينجهام فورست، ومانشستر سيتي سيلعب ضد ساوثهامبتون.