يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره الاتحاد السكندري مساء غد الأربعاء، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف استاد استاد برج العرب في الإسكندرية أحداث مباراة الزمالك والاتحاد السكندري التي تقام بالجولة الثالثة عشر من البطولة المحلية.

ويرغب الزمالك في الفوز وحصد الثلاث نقاط لصالحه، لتعويض تعادله في المباراة الماضية أمام الداخلية بهدف لكل فريق، ومن قبلها الهزيمة أمام أسوان بثنائية.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن فيوتشر الوصيف، فيما يتصدر الأهلي الترتيب برصيد 30 نقطة.

ويغيب عن الزمالك أمام الاتحاد السكندري يوسف أوباما بسبب الانضمام للحزم السعودي، وعمر جابر للخضوع لبرنامج بدني بعد تعافيه من الإصابة.

كما سيغيب الثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة لعدم خوضهما التدريبات الأيام الأخيرة.

وفي المقابل يرغب الاتحاد السكندري في الفوز على الزمالك، وخطف الثلاث نقاط لصالحه، لتعويض هزيمته في الظهور الأخير له في بطولة الدوري المصري.

طالع | اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري

وتعرض الاتحاد السكندري للهزيمة من نظيره المصري في المباراة الماضية بهدفين مقابل هدف، والتي أقيمت يوم السبت الماضي.

ويغيب عن فريق الاتحاد السكندري الثنائي المهدي سليمان حارس مرمى الفريق، بداعي الإصابة، ومحمود علاء.

ويتواجد الاتحاد السكندري في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة، حصيلة 12 مباراة، فاز في 6 مواجهات، وخسر مثلهم.

جدير بالذكر أن آخر مواجهة جمعت بين الزمالك والاتحاد السكندري حسمها التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك في الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري للموسم الماضي.