تحدث تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، قبل مباراة فالنسيا غدا السبت، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

ويلتقي الفريقان في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الملك عبدالله بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي قبل مواجهة فالنسيا: كانت لدي مشاكل مع جاتوزو.. ويوجه رسالة إلى رونالدو

وقال كورتوا: "علينا أن نبدأ بمستوى جيد، مباراة صعبة ضد منافس قوي، الأهم هو تحقيق الفوز والحلم بالفوز بلقب جديد بقميص ريال مدريد بعد الخسارة في المباراة الأخيرة".

وعن إصابته، قال: "كانت إصابتي هي عرق النسا، لكننا الآن أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، في كأس العالم، كان أدائي جيد جدًا، أمام بلد الوليد شعرت أيضًا أنني بحالة جيدة وأشعر بنفس الشعور الآن".

وتابع: "جسديا الفريق بخير، الذين لم يشاركوا في كأس العالم قاموا بتدريبات بدنية والذين شاركوا أيضًا قاموا بذلك وسيظهر ذلك لاحقًا للجميع، أولئك الذين وصلوا إلى المراحل النهائية عانوا من الإرهاق أكثر، لكننا جميعًا على ما يرام ومستعدون للعب، جدول المباريات مزدحم لكن هذا ما نحن عليه، مباراة كل ثلاثة أيام، لكن هذا هو ريال مدريد".

وعن الإصابات: "الإصابات دائما واردة في كرة القدم، المصابون لدينا ليسوا بهذه الخطورة وآمل أن يتمكنوا من العودة سريعا".

وعن انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي: "هذا يُظهر أن السعودية بلد يريد التحسن في الرياضة ورأينا ذلك من خلال الفورمولا 1 وغيرها من الرياضات، لقد تغلبوا على الأرجنتين، هذا يدل على أنهم في هذا البلد يريدون تحسين كرة القدم".

وواصل بالحديث عن اللعب في السعودية: "بالنسبة لنا هو مثل اللعب في المنزل، ريال مدريد هو فريق عالمي لديه مشجعين من جميع أنحاء العالم، ومن الجيد المجيء إلى هنا لإمتاع الجماهير، وآمل أن نحقق الفوز".