علق سيد معوض مدرب الأهلي السابق، على أزمة أحمد فتوح لاعب الزمالك بعد تصريحات رئيس النادي ضده، مشيرًا إلى أنه لو تواجد في مكانه وفي موقفه كان سيعتزل كرة القدم.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك، قد أعلن في وقت سابق عن إيقاف فتوح وعبد الله جمعة لاعبا الفريق، وعرضهما للبيع بعد اتهامه لهما بتعاطي المخدرات والتهرب من تحاليل المنشطات.

وأعلن رئيس الزمالك عن انتهاء أزمة النادي مع أحمد فتوح، بعد اعتذار اللاعب. طالع التفاصيل من هنا.

وقال معوض في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "etc": "لا أتفهم موقف لاعبي الزمالك من الاعتذار، لو أنا كلاعب صدرت تلك التصريحات ضدي لن أتقبلها وقد أعتزل الكرة تمامًا".

وتابع: "وأنا كمدرب منتخب مصر كيف سأضم أحمد فتوح لقائمة المنتخب في المستقبل؟!، ولا بد من وجود دليل براءة للاعب في الفترة المقبلة، الأزمة ستؤثر عليه مع المنتخب".

وأردف: "لا يوجد لاعب في مركز الظهير الأيسر بإمكانيات فتوح إلا لو كان يتعاطي شيئا، وإدارة الزمالك واللاعب في موقف صعب، واللاعب مهدد في (سمعته) وعليه أن يبرئ نفسه".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور: عينة فتوح وجمعة سلبية.. وكل لاعب في الزمالك لا يريده فيريرا سينضم إلى الإسماعيلي مجانًا

وتطرق للحديث عن النادي الإسماعيلي قائلا: "ليس من مصلحة الكرة المصرية هبوط الفريق، هناك أندية مثل الترسانة والمنصورة هبطت وفشلت في العودة مرة آخرى".

وأكمل: "ما يحدث في الإسماعيلي هو استمرارية لما كان يحدث في السنوات الماضية، والنادي لم يتغير فيه شيء عن المواسم الماضية".

وأضاف: "أيضًا الأجواء في النادي أوصلته لهذه الدرجة، حتى الصفقات كانت (شو اعلامي فقط)، ولا بد من وجود دعم مادي".

وأوضح: "مشكلة الإسماعيلي بسبب المال، خاصة أن كل اللاعبين يطالبون بمستحقاتهم المالية المتأخرة".

واختتم: "وأصعب شيء هو الحديث مع لاعبين لم يحصلوا على رواتبهم، فبالتأكيد لن تعاتبهم على سوء الأداء".