كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة يستهدف التعاقد مع الدولي الفرنسي ماركوس تورام، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تألقه مع منتخب بلاده.

تورام كان أحد نجوم فرنسا في مونديال قطر 2022، حيث كان يصنع الفارق كلما دخل بديلًا وأبرز مبارياته كانت النهائي أمام الأرجنتين الذي انتهى 3-3، وخسره ماركوس ورفاقه بركلات الترجيح.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت بأن برشلونة يريد التعاقد مع اللاعب، الذي ينتهي عقده في صيف 2023 الجاري بنهاية الموسم.

طالع أيضًا | قائمة برشلونة لـ كأس السوبر الإسباني.. عودة ليفاندوفسكي

ويرى برشلونة أن بإمكانهم ضم اللاعب في يناير، بمبلغ مالي أقل من بوروسيا مونشنجلادباخ، الذي سيكون منفتحًا لجني الأموال بدلًا من التخلي عن اللاعب في الصيف بدون مقابل.

الصحيفة أشارت إلى أن برشلونة يتفاوض بالفعل مع اللاعب، لكن هاك صعوبة في ضمه خلال الشتاء بسبب الوضع المالي للنادي، كما أن الإدارة الرياضية تعطي الأولوية للاعبين الأحرار الذين تنتهي عقودهم في الصيف، والتعاقد معهم بدون مقابل.

الدولي الفرنسي نجل ليليان تورام، لاعب برشلونة السابق، يتألق في الدوري الألماني منذ عدة سنوات، وعندما لعب في دوري أبطال أوروبا، كان له تأثير مع بوروسيا مونشنجلادباخ.

هذا الموسم، لعب 17 مباراة مع بوروسيا مونشنجلادباخ، وسجل 13 هدفًا، منها 10 في الدوري و3 في الكأس، وصنع 4، وهو ثاني هدافي الدوري الألماني خلف نكونكو صاحب الـ12 هدفًا.