كشف يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي أسباب تقديم استقالته من رئاسة إدارة القلعة الصفراء، في الوقت الحالي.

وكان يحيي الكومي قرر تقديم استقالته إلى وزير الرياضة أشرف صبحي، بعد الخسارة من حرس الحدود في بطولة الدوري، وهو ما وافق عليه وزير الشباب والرياضة اليوم. طالع التفاصيل كاملة من هنا

وقال الكومي خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" المذاع علي قناة صدي البلد: "الأسباب كثيرة، سوء النتائج هو الأساس، وكان متوقعًا، ونحن حاولنا كثيرًا وصرفنا من أموالنا الخاصة أكثر من 20 مليون، ولم أكن أريد أن أترك النادي في ظروف صعبة ولكن قدر الله وما شاء الله فعل".

وتابع: "هذا بالإضافة إلى التجاوزات في حقي بالأب والأم، أريد أن أسأل من يسبني هل تقبل بهذا عليك؟ أنا كنت أسهر من أجل النادي وسوء النتائج ليس بيدي".

وأوضح: "سنكون متواجدين حتى تأتي اللجنة التي ستتسلم النادي وتفحص الملفات، أنا أبلغت الوزير منذ أمس بقرار الاستقالة".

وواصل: "النتائج سيئة جدًا، الإسماعيلي في المركز الأخير، لا أقول إننا فشلنا ولكن الواقع يقول إن النتائج غير مرضية".

وأكمل: "الوزير قال إنه يعرف أن أي ناد التزاماته تتجاوز الـ 100 مليون جنيه، وعقد برزينتيشن 30 مليون، وأنا وضعت من أموالي أكثر من 20 مليون جنيه، فكيف سنجلب العجز ولا توجد موارد، والشركة الراعية لم تأت بأي راعي، وهذا بالتأكيد بسبب النتائج السيئة".

وأردف: "اللاعبون كانوا لا يعطون 100% من مجهودهم، رغم أنهم على المستوى الفني يتمتعون بقدرات عالية، ومنهم من يلعب في المنتخب".

واستطرد: "ياو أنور لاعب الإسماعيلي لديه عرضًا من بوردو الفرنسي بـ 5 أو 6 ملايين دولار، قمنا بضم صفقات عديدة كلها معتمدة من اللجنة الفنية".

واستكمل: "باسم مرسي تم تحويله للتحقيق بعدما وجه سبابًا ضد الجماهير، واللجنة القادمة هي صاحبة الحق في توقيع أي عقوبة ضده، لم نضم أي صفقة إلا بتوقيع الجهاز الفني أو اللجنة الفنية".

واختتم :"أتمنى أن يوفق أحمد حسام ميدو مدرب الفريق في المرحلة المقبلة، وأن تكون الاستقالة حافزًا للاعبين، وأن يدركوا أن النتائج التي حققوها هناك أشخاص آخرون يتحملونها، قمنا بتغيير 7 أو 10 مدربين في الفترة الأخيرة".