يكثف مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر، اجتماعاته الهامة خلال هذه الأيام للانتهاء من كافة الملفات الحيوية قبل استضافة مصر للبطولة العربية للأندية المقرر إقامتها بالقاهرة في الفترة من 18 فبراير وحتى 3 مارس 2023.

وعقد مجلس إدارة اتحاد الطائرة سلسلة اجتماعات مع مسئول شركة تذكرتى لوضع الترتيبات الخاصة بحضور الجماهير، كما شهدت الفترة الماضية اجتماعات أيضًا مع رجال الداخلية للترتيبات الأمنية الخاصة بالسماح للجماهير بحضور المباريات.

ويرغب مجلس الاتحاد في الانتهاء من كافة الملفات الهامة قبل استضافة هذا الحدث الكبير، حيث تلقى اتحاد الطائرة حتى الآن موافقة 11 ناديًا على المشاركة الرسمية في البطولة العربية، وهم :

"الأهلي والزمالك من مصر، الاتحاد الفلسطيني والميناء الرياضي وخيبل المهرة من اليمن، كاظمة الكويتى، السيب العماني، النصر البحريني، بنى ياس الإماراتي، الوكرة الرياضي والأهلي الرياضي من قطر".

وكان مجلس الإدارة قد قرر في جلسته الأخيرة تشكيل اللجنة العليا المنظمة للبطولة العربية للأندية، وتم تكليف عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد برئاسة اللجنة العليا للبطولة وتكليف حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد مديرًا للبطولة.

طالع.. خاص | اتحاد الطائرة يدرس إحالة لاعب الأهلي للتحقيق بعد مباراة الزمالك

ونجح مجلس الإدارة في الحصول على موافقة رئيس هيئة ستاد القاهرة بتوفير ثلاث صالات لاستضافة البطولة؛ حيث سيتم تخصيص الصالتين الثانية والثالثة للمباريات بينما تستقبل صالة رقم 4 تدريبات الفرق المشاركة في البطولة.

وحدد مجلس إدارة الاتحاد يوم 14 يناير الجاري آخر فرصة لتلقي موافقات الأندية التي ترغب في المشاركة في البطولة العربية.