أدت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية والإسبانية لإثارة الكثير من الجدل في الفترة الماضية، حيث نسبت للاعب الكاميروني فينسنت أبوبكر تصريحًا وهو يسخر من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل مؤخرًا للنصر السعودي.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية نقلت عن موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي حوارًا صحفيًا منسوبًا لأبو بكر حيث قال الكاميروني من خلاله: "كنت أعتقد دائمًا أن ليونيل ميسي أفضل من رونالدو، ولكن بعد التدرب مع اللاعب البرتغالي، أدركت أنني كنت محقًا".

اقرأ أيضا..كريستيانو رونالدو يرفع شعار لا للراحة في النصر السعودي

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن حتى الآن لم يتم التأكد من حقيقة تلك التصريحات للاعب الكاميروني خاصة أنه لم يظهر أي مقطع فيديو للاعب وهو يقلل من قدرات كريستيانو رونالدو.

وكان النصر قرر فسخ تعاقده بالتراضي مع اللاعب الكاميروني من أجل تسجيل رونالدو في كشوفاته مما جعل فينسنت أبو بكر يحق له الانتقال لأي ناد مجانًا في فترة الانتقالات الشتوية يناير الحالي.

ويرتبط أبو بكر بالعودة للدوري التركي من بوابة بشكتاش أو التفكير في الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد.

رونالدو تواجد في مدرجات ملعب مرسول بارك لمتابعة لقاء النصر والطائي بسبب غيابه عن صفوف الفريق نتيجة عقوبة تلقاها من قبل الاتحاد الإنجليزي عندما كان يلعب مع مانشستر يونايتد فريقه السابق.

وينتظر أن يعود النصر للعمل من جديد يوم الإثنين المقبل استعدادًا لمواجهة الشباب يوم السبت المقبل في الجولة الـ13 من بطولة دوري روشن.

ولن يشارك رونالدو في مواجهة الشباب حيث يتوقع ظهوره للمرة الأولى أمام الاتفاق يوم 22 يناير الجاري في الجولة الـ14 من دوري روشن السعودي.