أعرب جراهام بوتر المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي تشيلسي عن خيبة أمله بعد السقوط المدوي أمام مانشستر سيتي والخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي برباعية نظيفة.

تشيلسي خسر من مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، بعد 3 أيام من خسارته أمام نفس الفريق في الدوري يوم الخميس الماضي بهدف نظيف.

جراهام بوتر صرّح في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كان الشوط الأول مؤلمًا لنا وصعبًا علينا جميعًا، في الشوط الثاني كانت هناك بعض الإيجابيات من اللاعبين الشباب، لكننا في النهاية نشعر بخيبة أمل للخروج من المنافسة بهذه النتيجة".

طالع أيضًا .. جوارديولا يدعم بوتر بعد خسارة تشيلسي أمام مانشستر سيتي: لا يمتلك ميسي

وأضاف: "لم نتمكن من مهاجمة دفاع مانشستر سيتي بالقدر الكافي، كان أداء منافسنا أفضل ومنعنا من القيام بذلك وظهرنا نعاني بشدة".

وأكمل: "النتائج ليست إيجابية في الفترة الأخيرة، يمكننا أن نختلق الأعذار، لكننا سنبحث عن أسباب ما يحدث ونحاول علاجه في الفترة القادمة".

وعن الهتافات لـ سلفه توماس توخيل من الجماهير، وكذلك رئيس النادي السابق رومان أبراموفيتش، قال بوتر: "لا يمكننا فعل أي شيء سوى القيام بعملنا بشكل أفضل والعمل بجدية".

وأشار مدرب تشيلسي: "نفهم أن جماهيرنا محبطة ولكن مهمتنا أن نجعلهم سعداء مرة أخرى، دائمًا ما يكون الانتقاد جزءًا من هذا التحدي أن تكون مدربًا لفريقًا مثل تشيلسي".

وعن إصابات الفريق: "بوليسيتش ما زال في مرحلة التعافي، وستيرلينج كذلك، لا يوجد زمن محدد لعودة الثنائي وكذلك أوباميانج الذي يعاني من آلام في الظهر".

واختتم: "سنلعب يوم الخميس مباراة مهمة أمام فولهام، علينا أن نرد، ونظهر رد فعل ينتظره كل مشجع لـ تشيلسي، وقبل كل ذلك، ننتظر دعمهم".