تحدث يوليان ناجيلسمان مدرب بايرن ميونخ الألماني، عن إصابة حارس مرماه مانويل نوير، ومخططات البافاري لتعويض غيابه مع الارتباط بضم يان سومر حارس بوروسيا مونشنجلادباخ.

المدرب الألماني أبدى رأيه كذلك في حارس مرماه سفين أولريتش وإمكانية الثقة به في المباريات الكبيرة، وعلّق أيضًا على المباراة المرتقبة ضد باريس سان جيرمان في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

وتعرض نوير للإصابة بكسر في القدم خلال العطلة أثناء قيامه بالتزلج، وقال ناجيلسمان في مؤتمر صحفي: "لم تكن أخبار إصابة نوير لطيفة لقضاء إجازة، أشعر بالأسف من أجله وعلى الفريق، يحدث ذلك، إنه جزء من الحياة".

مضيفًا: "إنه أمر مأساوي بالنسبة له لأنه يغيب لفترة طويلة، كان الأمر مؤلمًا للغاية في البداية، لكنه الآن أفضل حالًا".

تابع مدرب بايرن ميونخ: "الوضع صعب بالنسبة لنا، ليس من السهل تحديد ما يجب فعله - مع فتح نافذة الانتقالات، دعنا نرى ما سيحدث".

وواصل: "قد نحدد موعدًا نهائيًا حتى يعرف حراس المرمى ما يخططون له، لكن يمكن أن يستغرق وقتا أطول، أو ربما لن يحدث شيء على الإطلاق".

اقرأ أيضًا | ناجيلسمان يوضح تطورات حالة مزراوي بعد تشخيص إصابته بالتهاب في القلب

وسُئل ناجيلسمان حول ما إذا كان يثق في أورليتش للعب في المباريات الكبيرة، وأجاب: "بشكل عام، أنا أثق به، لقد لعب بعض المباريات الجيدة جدًا في النصف الأول من الموسم، نحن على اتصال مفتوح معه وهو مرتاح جدًا ويعرف دوره، سنرى".

وعن يان سومر حارس مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ المرتبط ببايرن ميونخ، أفاد: "أنا مرتاح نسبيًا، سواء كان ذلك الشخص الذي ذكرته (سومر)، أو شخص آخر، أو لا أحد على الإطلاق، ليس لدي أي قلق بشأن ذلك".

وأتم ناجيلسمان عن مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا: "المباريات ضد باريس 50-50، سنرى ما إذا سنكون أكثر لياقة في هذه المباريات لأن لاعبينا حصلوا على استراحة أطول - في مثل هذه المباريات، الحالة البدنية هي التي تقرر دائمًا".