أكد أحمد الرويعي مساعد مدرب المنتخب السعودي على صعوبة مواجهة العراق في ثاني جولات دور المجموعات في بطولة خليحي 25 المقامة حاليا في البصرة العراقية.

ويلعب الأخضر السعودي ضد العراق، يوم غد الإثنين في تمام الساعة 7:15 مساء بتوقيت السعودية، 6.15 مساء بتوقيت مصر على ملعب البصرة.

اقرأ أيضا..فيديو | السعودية تفتتح مشوارها في خليجي 25 بثنائية أمام اليمن

وقال الرويعي في مؤتمر صحفي مساء اليوم الأحد: "نجحنا في تحقيق الفوز في اللقاء الأول، مباراة العراق صعبة، ولكن الكل لديه الطموح، نحن بكامل الاستعداد ونحترم الجميع، ونطمح لتقديم مباراة جيدة تشرف الكرة الخليجية".

وتابع الرويعي: "نلعب مباراة كل يومين وبالتالي لا بد أن نعمل بمبدأ التناوب والمداورة بين اللاعبين، نحن بحاجة للجميع وكلهم أكفاء، ولا نخشى أحدًا، لكل مباراة ظروفها، قادرون على تخطي أية عقبة لتحقيق هدفنا".

وأكمل مساعد مدرب الأخضر: "بالنسبة لنا كل لاعبينا نجوم، لا يوجد ما يسمى منتخب رديف، الجمهور العراقي سيكون نقطة قوة تضفي الإثارة على المباراة".

وختم الرويعي: "هدفنا تحقيق لقب خليجي 25، نعمل على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في أول مباراة، نعاني بسبب نقص الانسجام بين اللاعبين لكن ذلك الأمر سوف يتطور مع مرور الوقت".

وكان منتخب السعودية بقيادة المدرب الوطني سعد الشهري بدأ مشواره في خليجي 25 بالفوز بثنائية دون رد أمام اليمن مساء الجمعة في إطار المجموعة الأولى.

بات المنتخب السعودي في صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بينما تقاسم منتخبا العراق وسلطنة عمان وصافة المجموعة برصيد نقطة لكل منهما ويقبع المنتخب اليمني في المركز الرابع بدون نقاط.