رد نادي بشكتاش التركي على أنباء اهتمام مانشستر يونايتد بضم مهاجمه المعار من بيرنلي، فوتر فيجورست، خلال شهر يناير الحالي وقبل انتهاء سوق الانتقالات الشتوية.

وخلال الأيام الماضية، كانت هناك تقارير تشير إلى رغبة مانشستر يونايتد في تدعيم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بضم فيجورست بعد أداءه في الدوري التركي مع بشكتاش وكذلك منتخب هولندا في كأس العالم قطر 2022.

ما جعل الجميع يتيقن أن فيجورست سيغادر، هو وداعه لجمهور بشكتاش في مباراة قاسم باشا في الدوري التركي وهي المواجهة التي انتهت بفوز النسور بهدفين لهدف.

اقرأ أيضًا.. تين هاج يتحدث عن مشكلات مانشستر يونايتد: تساءلت كيف أصبح هذا النادي عظيمًا؟

جيهون كازانجي

وعلق المدير الرياضي لنادي بشكتاش، جيهون كازانجي، على تلك الأنباء في تصريحات لصحيفة "فاناتيك" التركية، وقال: "لا أفهم سبب وداع فيجورست لجماهير بشكتاش في المباراة، ولماذا اتخذ مثل هذه الخطوة".

وتابع: "فوتر لاعب لدينا في بشكتاش، عقده ينتهي معنا في نهاية الموسم".

وأضاف: "إذا أراد مانشستر يونايتد أو أي فريق آخر التعاقد مع فيجورست، سيجتمعون مع بيرنلي على أي حال، ثم يتصل بنا بيرنلي لمناقشة الأمر، إذا قبلنا سننهي العقد، وإلا فسيستمر حتى نهاية الموسم".

واختتم: "لا يمكنه الرحيل فحسب، يجب أن تكون هناك مكافأة مالية لنا للموافقة على قطع الإعارة، سأعطي مثالًا، أن يعطونا نصف المبلغ المتفق عليه لرحيله، يجب أن نجلس ونتحدث ونتفاوض".