شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومًا على محمد مصيلحي نظيره في الاتحاد السكندري، بسبب مروان عطية لاعب وسط زعيم الثغر.

وكان "بطولات" قد علم أن الأهلي قد اقترب من الحصول على خدمات مروان عطية من الاتحاد السكندري.

طالع.. خاص | الاتحاد السكندري يحدد لـ الأهلي سعر بيع مروان عطية

وقال مرتضى في تصريحات لفضائية "الزمالك": "مروان عطية كان لاعبًا مغمورًا، هل هو دونجا أو عبد الله السعيد؟، مجرد لاعب عادي وما تردد بشأن أن فيريرا المدير الفني للأبيض طلبه غير صحيح".

وتابع: "تواصلت مع أخي محمد مصيلحي وسيظل كذلك ولن تحدث وقيعة بيني وبينه، وقلت له أريد مروان عطية مقابل محمود علاء، ورد قائلاً عندما أطرحه للبيع ستكون وجهته نادي الزمالك".

وأكمل: "دائمًا أقول إن الرجل كلمة وموقف، كنا قد عرضنا مبلغ 10 ملايين جنيه لضم مروان عطية، وطلبوا 12 مليون جنيه و2 لاعبين إعارة، ووافقنا".

واستكمل: "أول أمس اتصل بي مصيلحي وقال إن محمود الخطيب رئيس الأهلي كان في ضيافته رفقة عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأحمر، وتم عرض مبلغ 25 مليون جنيه و4 لاعبين لضم مروان عطية، وأن بيراميدز عرض أيضًا مبلغ 30 مليون جنيه".

وأوضح: "قلت له نحن اتفقنا على 12 مليون جنيه ولاعبين، فقال لي فكر في الأمر، ورددت عليه أنه لا أحد يستطيع أن يبتز الزمالك أو يدخله في مزاد، وبعد ذلك عاد وقال لي أرسل لي رغبة اللاعب أنه يريد الانضمام للقلعة البيضاء".

وأكد: "مروان عطية وقع على عقود ورغبة للعب في الزمالك، ولو لعب في أي نادٍ آخر سأوقفه، (أنا مش هتقرص مرتين)".

واسترسل: "مصيلحي اتصل بي اليوم، وقلت له إن عقد مروان عطية معي، ولن أدفع 25 مليون جنيه بعد موافقتك مسبقًا على 12 مليون، واللاعب لم يوقع للأهلي بعد، وقلت له إن الرجل كلمة وقرار، ولم يحدث مُطلقًا أنك طلبت لاعبًا من الزمالك وأنا رفضت".

وأردف: "سأترك جماهير الإسكندرية تحكم عليك، اللاعب لن يُساهم في تقديم أو تأخير الزمالك، عندما تحدثت عنه في السابق كنت لا أمتلك لاعبين في خط الوسط، لكن الآن لدي دونجا وإمام عاشور وروقا وعمرو السيسي، ومروان هذا ليس عبد الله السعيد مثلًا".

وتابع: "صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لا تؤثر على قراري، مروان عندما وقع كان يريد 5 ملايين جنيه، والآن يريد أن يحصل على 15 مليون جنيه، لو دفعت هذا الرقم (هبقى عبيط)".

ووجه حديثه إلى مصيلحي، وقال: "يا مصيلحي كن مع الخطيب وخذ زياد طارق لاعب الأهلي المعار إلى سموحة، نحن لسنا طرفًا إطلاقًا، الزمالك أكبر من أن يدخل في مزاد، ممكن أن أدفع الـ 25 مليون جنيه، لكن لماذا وفي الأساس كنت سأدفع 12 فقط ولاعبين، الآن تريد 25 و4 لاعبين، لا هذا لن يحدث".

وأشار: "مروان يريد أن يأخذ أكثر من زيزو نجم الزمالك، هذا اسمه إهدار للمال العام، هنيئًا لك يا مصيلحي، لكن محمود علاء لاعبنا المعار للاتحاد لا بد أن يعود للزمالك، لأنني لم أحصل على أموال، وأنا كنت وافقت على أن أعطيك محمود مُقابل مروان عطية".

واستطرد: "مصيلحي هو من عاد في كلمته ولست أنا، والرجل موقف، مروان لم يوقع للأهلي حتى الآن لأن زياد طارق رفض الدخول في الصفقة، وطلبي بأن محمود علاء يعود للزمالك ليس معناه إنني في خلاف مع مصيلحي أو مع شعب الإسكندرية المحترم".

واختتم: "أقول لجمهور الزمالك العظيم أتمنى من البعض منكم أن يهدأ قليلًا، أنتم دمرتم لاعبين مثل محمود علاء وزكريا الوردي الذي رحل والآن أوباما وسامسون ثنائي الأبيض".